الجامايكية هيراه لن تدافع عن لقبها في «الأولمبياد»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجامايكية هيراه لن تدافع عن لقبها في «الأولمبياد» والان مع تفاصيل هذا الخبر

لن تدافع العداءة الجامايكية إيلاين تومسون هيراه عن لقبها بطلةً لـ«سباق 200 متر» بمسابقة ألعاب القوى ضمن «دورة الألعاب الأولمبية» المقررة في باريس الشهر المقبل؛ وذلك لعدم قيدها نفسها في التجارب الوطنية المؤهلة في هذه المسابقة.

وأحرزت العداءة البالغة من العمر 31 عاماً ذهبيتي 100 متر و200 متر في «أولمبياد ريو دي جانيرو 2016» و«ألعاب طوكيو 2021» التي تأخرت بسبب فيروس «كورونا».

وأغلق الاثنين التسجيل للتجارب الوطنية التي ستقام في كينغستون في الفترة من 27 إلى 30 يونيو (حزيران)، مع إدراج المشاركات على الموقع الإلكتروني للاتحاد الجامايكي.

وستخوض تومسون هيراه سباق 100 متر فقط.

وفي آخر مشاركة لها في «نيويورك» خلال الشهر الحالي، حلت تومسون هيراه في المركز الأخير قبل أن تُنقل خارج المضمار في الوقت الذي أشارت فيه وسائل الإعلام الجامايكية إلى أن العداءة تعاني من إصابة في وتر أخيل.

في المقابل، ستخوض شيلي آن فرايزر برايس سباقي السرعة 100 متر و200 متر.

وفازت فرايزر برايس (37 عاماً) بذهبية أولمبية في سباق 100 متر في عامي 2008 و2012، وحصدت 5 ألقاب في هذه المسافة أيضاً في بطولات العالم لألعاب القوى؛ حيث بلغ مجموع ما حصلت عليه من ميداليات 16 منذ أول بطولة عالم خاضتها؛ وتحديداً في برلين عام 2009.

وأعلنت أسطورة سباقات السرعة الجامايكية في فبراير (شباط) الماضي أنها ستضع حدّاً لمسيرتها بعد «الألعاب الأولمبية» في باريس.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً