الريال يتطلع للفوز بـ«اللقب الـ16» الموسم المقبل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن الريال يتطلع للفوز بـ«اللقب الـ16» الموسم المقبل والان مع تفاصيل هذا الخبر

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أن النادي الملكي يضع نصب عينيه بالفعل لقب دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، وذلك بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق، يوم السبت.

شقَّ فريق المدرب كارلو أنشيلوتي طريقاً صعبة نحو المباراة النهائية، متغلباً على كل من لايبزيغ، وحامل اللقب مانشستر سيتي، وبايرن ميونيخ، في طريقه إلى النهائي.

وتفوَّق العملاق الإسباني على بوروسيا دورتموند 2 – 0 في المباراة النهائية، وجاء الهدف الافتتاحي من داني كارفاخال، الذي سدَّد الكرة بمهارة من فوق الحارس، بعد أن تابع ركنية توني كروس.

وواصل فينيسيوس جونيور تألقه، هذا الموسم، وحسم الفوز بهدف في الدقيقة 83، بتمريرة من جود بيلينغهام.

ووفق ما ذكرت شبكة «سي إن إن»، فإن هذا الانتصار هو اللقب الأوروبي رقم 15 لريال مدريد الذي حقق رقماً قياسياً في تاريخ النادي الملكي.

وفي حديثه بعد المباراة، قال رئيس ريال مدريد، بيريز، إن النادي يركز بالفعل على اللقب المقبل.

وقال بيريز، لصحيفة «دياريو آس»، عبر صحيفة «تريبونا»: «هذه هي نقطة البداية للفوز باللقب الـ16، هذا هو تاريخ مدريد. المشجعون راضون للغاية عما حققناه وكيف حققناه».

وشدد رجل الأعمال الإسباني على أن الفوز بدوري الأبطال ليس بالأمر السهل، لكنه أبرز العلاقة العميقة التي تدفع ريال مدريد إلى السعي الدؤوب لتحقيق الانتصارات في البطولة.

واختتم بيريز تصريحاته قائلاً: «الفوز بدوري الأبطال ليس بالأمر السهل. هناك قصة حب يعرفها الجميع بين نادينا والمسابقة. اللاعبون متحمسون، وينمو لديهم الحافز… نحن جديرون بحمل اللقب الـ16».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً