القادسية يختتم احتفالاته التاريخية… ويستغني عن غونزاليس  

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن القادسية يختتم احتفالاته التاريخية… ويستغني عن غونزاليس   والان مع تفاصيل هذا الخبر

طوى القدساويون صفحة احتفالاتهم التاريخية بالصعود إلى دوري الأضواء، وذلك بعد ثلاثة أيام من الفعاليات التي أبهجت الصغار وأسعدت الكبار.

ورفضت إدارة النادي القول بأن الحفل الضخم أقيم بمناسبة الصعود بل اعتبرت أن أهدافه أكبر وأشمل ويتركز بشكل مباشر على بداية عهد جديد مع أبناء الخبر وأهالي المنطقة الشرقية عامة كما أكد ذلك رئيس النادي بدر الرزيزاء.

وحوت قاعة الاحتفالات متحفا يضم بطولات ومنجزات النادي على مدى تاريخه ومن أبرزها كأس الكؤوس الآسيوية وكأس ولي العهد.

وكان الحفل تضمن مسيرات وحفلات غنائية وسيرك ومنافسات رياضية وكذلك شهد حضور عدد كبير من اساطير كرة القدم العالمية من بينهم روبرتو كارلوس والإيطالي بيرلو ومواطنه مالديني.

أما على صعيد النجوم المحلين فتواجد ماجد عبدالله ومحمد عبدالجواد ويوسف الثنيان ومحمد الدعيع ومحمد نور.

وفي خضم ذلك وصل جيمس بيسغروف الرئيس التنفيذي لشركة رينجرز إلى المملكة وتواجد في أيام الحفل حيث تدور أنباء حول توليه نفس المنصب السابق في رينجزر لكن في القادسية دون الإعلان الرسمي من النادي .

من عروض السيرك التي جرت مساء الجمعة (تصوير: عيسى الدبيسي)

وبالعودة إلى وضع الفريق الأول فقد بات اللاعب الأسباني الفارو غونزاليس خارج حسابات النادي وتقرر أن يتم المخالصة معه بعد أن قضى موسما مع الفريق وساهم في صعوده لدوري المحترفين.

وشارك اللاعب في الافراح حيث أجل سفره إلا أنه لم يتلقى أي تأكيدات بالرغبة في استمراره.

فيما أفصح اللاعب البيروفي اندريه كاريو عن تبقي موسم له في عقده مع نادي القادسية رغم أن الكثير من الشكوك دارت حول استمراره في ظل تواضع دوره في صفوف الفريق على العكس من الأرجنتيني لوسيانو فييتو الذي ساهم بشكل أكثر فاعلية وساهم حتى الجولات الأخيرة على صدارة الهدافين.

طفلة ضمن الحضور في احتفالات القادسية (القادسية)

ومع حسم مسألة الجهاز الفني بالابقاء على المدرب الأسباني تم حسم التعاقد رسميا مع البارغواياني نانديز والمحلي حسين القحطاني فيما لاتزال المفاوضات جارية مع عدد من الأسماء من بينها الفرنسي الكسندر لاكازيت وكوين كاستيليس الحارس البلجيكي الدولي.

ويقود المفاوضات الأسباني كارلوس انتون المستمر بمنصبة كمدير فني لكرة القدم حيث تجري الصفقات بالتشاور مع الجهاز الفني.

عروض كوميدية شهدتها احتفالات النادي الشرقاوي (القادسية)

من جانبه عبر محمد الضلعان لاعب النادي في عصره الذهبي ومدير كرة القدم السابق عن تفاؤله بأن يكون القادسية في وضع مميز خلال الفترة المقبلة بعد أن استحوذت شركة أرامكو عليه ونجحت في احتواء العديد من مشاكلة وعاد الفريق الكروي لدوري المحترفين.

وقال في حديث لـ”الشرق الأوسط” أن النادي يستحق أن يكون في هذا الوضع بعد أن عاني كثيرا من الخلافات التي عصفت به مبينا أن القادسية تاريخ بنجومه ومنجزاته مشيرا إلى أن وضع النادي بات محفزا للنجاح أكثر من أي وقت مضى.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً