المهاجم الفرنسي مارسيال يغادر مانشستر يونايتد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن المهاجم الفرنسي مارسيال يغادر مانشستر يونايتد والان مع تفاصيل هذا الخبر

أكّد المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال أنه سيغادر فريقه مانشستر يونايتد بعد 9 سنوات قضاها مع «الشياطين الحمر»، وذلك بالتزامن مع انتهاء عقده هذا الصيف.

وقال مارسيال عبر صفحته الرسمية على «إنستغرام»، متوجهاً إلى جماهير يونايتد: «بكل عاطفة، أكتب إليكم اليوم لأقول وداعاً. بعد 9 سنوات مذهلة في النادي، حان الوقت بالنسبة لي لفتح صفحة جديدة في مسيرتي».

ووصل المهاجم البالغ 28 عاماً إلى ملعب «أولد ترافورد» في صفقة بلغت قيمتها 45.9 مليون دولار قادماً من موناكو في سبتمبر (أيلول) 2015، لكنه فشل في الارتقاء إلى مستوى التوقعات.

ولم يلعب مارسيال أي مباراة مع الفريق الأوّل منذ ديسمبر (كانون الأول) العام الماضي، بعد خضوعه لعملية جراحية بفخذه في 24 يناير (كانون الثاني).

وخلال فترة وجوده في إنجلترا، فاز مارسيال بالكأس وكأس الرابطة، ومسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ)، إلا أن سجله يخلو من لقب «البريميرليغ» ودوري أبطال أوروبا. خاض 317 مباراة بقميص يونايتد وسجل 90 هدفاً في جميع المسابقات.

وتابع مارسيال الذي أمضى فترة إعارة في عام 2022 بصفوف إشبيلية الإسباني: «سيظل مانشستر يونايتد دائماً في قلبي. لقد ترك هذا النادي بصماته على مسيرتي ومنحني فرصة رائعة للعب أمامكم».

وختم قائلاً: «سأغادر لمواجهة تحديات جديدة، سأظل دائماً الشيطان الأحمر وسأواصل متابعة نتائج النادي بشغف».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً