المواصفات الكاملة لسيارة 2024 Lexus RX بمميزات تفوق الخيال سيارة احلامك بلا منافس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن المواصفات الكاملة لسيارة 2024 Lexus RX بمميزات تفوق الخيال سيارة احلامك بلا منافس

مواصفات سيارة لكزس آر إكس 2024، توجد الكثير من المواصفات المميزة التي تتمتع بها سيارة لكزس من موديل آر إكس من موديلها الجديد لهذا العام 2024 والتي تعتبر من بين أهم السيارات التي تتواجد في العديد من المعارض الكبرى للسيارات في الأسواق المحلية والعربية والعالمية وهي بذلك تعد من ضمن أرقى موديلات السيارات التي من الممكن أن تستخدم على الطرق الأكثر وعورة، أو السير في الأماكن التي قد تتوجد فيها منحدرات ولذلك نتعرف من خلال سطور هذا المقال على أهم سمات الأمان وأبرز المواصفات التي ستجدها متوفرة في تلك السيارة، وكل المواصفات الخارجية والداخلية الخاصة بها.

مواصفات سيارة 2024 Lexus RX

تلك السيارة تعتبر من بين السيارات المميزة تم تصنيعها من خامات عالية الجودة وتعتبر من بين أكثر السيارات طلبا فضلا عن خصائصها التي تتعلق بقوة الأداء ومستوى السرعة، كما تتوفر فيها هذه المواصفات التي تعرف عليها من خلال تلك السطور المقبلة:

  1. تعتبر من بين أقوى السيارات المحتوية على نوع محرك رباعي الاسطوانات، والمحرك سعته تصل حتى 2.5 لتر مع محرك اثنين من النوع الكهربائي كما توجد البطارية التي تتوفر لشحن المحركين من نوع ليثيوم آيون لتوفير الطاقة، كما أن مجموع القوة التي تحصل عليها تلك السيارة تصل حتى 304 حصان.
  2. القوة الخاصة بها من وضعية السكون حتى 96 كيلو متر في الساعة تحصل عليها خلال 6.2 ثانية فقط، ومن الممكن قطع مسافة تصل حتى 56 كيلو متر وذلك من خلال اعتمادها على المحركين الكهربائيين.
  3. الجنوط الخاص بالسيارة مقاسه يصل حتى 21 بوصة، كما تمتلك العديد من السمات من أهمها لون السيارة المميز المعدني والمقاعد المميزة بالأنيلين المثقب مع توفر أفضل عوامل التدفئة والتهوية الجيدة السيارة.
  4. تمتلك تلك المركبة شاشة العرض من الزجاج والمقاس يصل إلى حوالي 14 بوصة، والسقف من الزجاج ومن النوع البانورامي.

سعر سيارة لكزس آر إكس

الأسعار تبدأ من حوالي 70.080 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 262.800 ريال سعودي ومتوسط السعر بالإمارات العربية المتحدة 179 ألف .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً