الهلال يمدد عقد مدربه خيسوس عاماً واحداً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن الهلال يمدد عقد مدربه خيسوس عاماً واحداً والان مع تفاصيل هذا الخبر

أعلن نادي الهلال الثلاثاء تجديد عقد البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد، حيث بث حساب النادي العاصمي نبأ التجديد تحت عبارة ” بطل الدوري الذهبي وخيسوس معاً لعام آخر”.

وينتهي عقد المدرب البرتغالي مع أزرق العاصمة الذي كان لمدة موسم واحد يوم الجمعة 31 مايو ( آيار ) الحالي، نفس ذات اليوم التي ستكون فيها المواجهة المرتقبة بين الهلال وغريمه التقليدي النصر في نهائي كأس الملك، الأمر الذي جعل إدارة النادي تغلق هذا الملف بإعلانها تجديد عقد خيسوس قبل اللقاء المرتقب.

ونجح المدرب البرتغالي في تقديم موسماً رائعاً حقق فيه بطولتين حتى الآن، أولاً بطولة الدوري السعودي للمحترفين دون تعرض فريقه لأي خسارة، وبأرقام قياسية تاريخية بتحقيق 24 انتصار متتالي، والوصول لرصيد نقطي مرتفع جداً وتاريخي بعدما أنهى الهلال الدوري جامعاً 96 نقطة من أصل 102 نقطة، إلى جانب تسجيل الفريق عدد كبير من الأهداف وصل لـ 101 هدف خلال 34 مباراة، وثانيها الحصول على كأس الدرعية للسوبر السعودي.

ولا زالت الفرصة متاحة للبرتغالي خيسوس لإضافة لقب ثالث في موسمه الأول مع الهلال، إذا ما تمكن من الفوز في المباراة النهائية على كأس الملك أمام النصر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً