بايرن يتبرع بمليون يورو لضحايا فيضانات ألمانيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن بايرن يتبرع بمليون يورو لضحايا فيضانات ألمانيا والان مع تفاصيل هذا الخبر

أبدى آندي روبرتسون، نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، استعداده للتحدي الجديد تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، وطالب مشجعي ناديه أن يكونوا منفتحين على العصر الجديد للفريق.

وجرى تعيين سلوت، مدرب فريق فينورد روتردام الهولندي السابق، مديراً فنياً لليفربول رسمياً مطلع الشهر الحالي، خلفاً للألماني يورغن كلوب الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم المنقضي.

وكان روبرتسون أحد العناصر الأساسية لليفربول في حقبة كلوب الناجحة للغاية، التي استمرت 9 سنوات، لكنه يبدو حريصاً على مواصلة العمل الجاد مع المدرب الجديد.

وقال الظهير الأيسر الأسكوتلندي الذي يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا لشبكة «سكاي سبورتس»: «لم أتحدث معه (سلوت) بعد».

أضاف روبرتسون: «أعتقد أنه سيتركنا للتركيز في أمم أوروبا، إنه تحدٍ جديد ومثير، من الواضح أن العصر القديم كان مميزاً جداً، ويجب أن أكون ممتناً لكلوب، ولكن من الواضح أنني متحمس الآن لقدوم المدرب الجديد، وأنا متحمس حقاً لما يمكن أن يأتي مع ذلك».

أوضح لاعب ليفربول في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية: «ليس لدي أي شك في أننا نستطيع الحفاظ على هذا الزخم. من جميع التقارير التي تلقيناها، المدير الفني القادم جيد جداً، ولا أستطيع الانتظار لرؤية ذلك عن قرب».

وما لا شك فيه أن نجاح كلوب سيكون تحدياً كبيراً للمدرب الهولندي 45 عاماً، حيث أنهى المدرب الألماني خطابه الوداعي على ملعب أنفيلد بقيادة الجماهير بترديد اسم سلوت، بينما قال روبرتسون: «فيما يتعلق بالجماهير، ينبغي لهم أن يكونوا منفتحي الذهن».

وأكد: «كانت السنوات الثماني أو التسع الأخيرة مميزة للغاية، ربما نتجه نحو المجهول بعض الشيء، لكن ينبغي أن يكون الأمر مثيراً، الفريق في وضع جيد، لقد قدمنا موسماً جيداً في الموسم الماضي».

وتابع: «لقد ترك كلوب النادي في مكانة جيدة حقاً؛ لذا يتعين علينا الآن السير على النهج نفسه. سيأتي المدرب، وسوف يستعين بفريق جيد، وأنا متأكد من أنه سيرغب في جلب بعض الوجوه الجديدة أيضاً».

وربما يكون هناك تغيير أيضاً بالنسبة للاعبي الفريق، لكن روبرتسون شدد على ضرورة ترك التفكير في هذا الأمر ليوم آخر.

أشار روبرتسون: «عندما أكبر وأعتزل سأستعيد ذكرياتي الجميلة وكثيراً من الأوقات الجيدة، ولم يكن الأمر ممكناً دون كلوب».

واختتم لاعب ليفربول حديثه عن كلوب قائلاً: «آمل أن تكون هناك أوقات جيدة مقبلة مع النادي والمنتخب. أنا ممتن جداً لما فعله من أجلي ومن أجل عائلتي ومن أجل النادي بأكمله، ومن الواضح أنه جعل أحلامنا ممكنة».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً