بايلز تتوج بلقب كل الأجهزة للمرة التاسعة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن بايلز تتوج بلقب كل الأجهزة للمرة التاسعة والان مع تفاصيل هذا الخبر

عززت لاعبة الجمباز الأميركية الشهيرة سيمون بايلز رقمها القياسي في الفوز بلقب كل الأجهزة في بطولة الولايات المتحدة للجمباز عندما أحرزت اللقب للمرة التاسعة في فورت وورث بولاية تكساس الليلة الماضية لتواصل اللاعبة الحاصلة على أربع ميداليات ذهبية أولمبية تألقها استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس هذا العام.

وبعد تصدرها المنافسات يوم الجمعة واصلت بايلز تفوقها في الليلة الأخيرة من المنافسة وتجاوزت خطأ ارتكبته في بداية أدائها على عارضة التوازن لتختتمه بعرض قوي. كما هيمنت على ألقاب المنافسات الفردية.

وقالت بايلز: «كان الأمر يتعلق اليوم بالخروج إلى هنا فقط والشعور بالراحة والثقة في الأداء، وآمل أن أذهب إلى التصفيات المؤهلة للأولمبياد وتحقيق الخطوة التالية نحو باريس.

فخورة للغاية بما أقوم به في هذا الوقت من العام واكتساب الثقة أمام الجمهور».

أنهت بايلز المنافسة برصيد 119750 نقطة متقدمة على سكاي بليكلي (أ.ب)

وأنهت بايلز المنافسة برصيد 119750 نقطة، متقدمة على سكاي بليكلي بفارق 5900 نقطة بينما احتلت كايلا ديسيلو المركز الثالث بفارق 8950 نقطة عن الفائزة.

واحتلت بطلة أولمبياد طوكيو في كل الأجهزة سونيسا لي المركز الرابع برصيد 110650 نقطة.

وغابت بايلز عن الكثير من المنافسات في دورة ألعاب طوكيو بسبب مشكلة نفسية أثرت سلباً على أدائها ثم ابتعدت عن المنافسة لمدة عامين لكنها بدت أكثر قوة وسلاسة في الأداء من أي وقت مضى مطلع الأسبوع الحالي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً