برلمانية: على الحكومة الجديدة التعامل مع التحديات بسياسات مختلفة.. والاقتصاد أهم الأولويات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن برلمانية: على الحكومة الجديدة التعامل مع التحديات بسياسات مختلفة.. والاقتصاد أهم الأولويات

أكدت شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، أن الحكومة الجديدة، تضم العديد من الكفاءات والخبرات التي تمكنها منها التعامل مع التحديات الراهنة، مشيرة إلى أن المواطنين يتطلعون أن تتعامل الحكومة الجديدة مع كافة التحديات بسياست مختلفة من أجل تحسين الوضع الاقتصادي وتجاوز أي أزمات.

التحديات الراهنة للحكومة الجديدة

وأضافت الدكتورة شيماء نبيه في تصريحات صحفية اليوم، أن الملف الاقتصادي أحد أهم الأولويات على رأس الحكومة من أجل جذب الاستثمارات الأجنبية، ومعالجة آثار التضخم ومواجهة ارتفاع الأسعار، وتوفير فرص عمل للشباب، وأن يكون هدفها العمل على تحسين معيشة المواطنين وتخطي الأزمة الاقتصادية.

تشريعية النواب

النواب

ملف الأمن القومي

وأشارت الدكتورة نبيه إلى أن ملف الأمن القومي والحفاظ عليه، في ظل التحديات الخارجية التي تحيط بنا والتعامل معها بما يحافظ على محددات الأمن القومي، خاصة وأن مصر يحيط بها منطقة تموج بالصراعات.

وأضافت الدكتورة نبيه على الحكومة التعامل مع كافة التحديات التي تمس المواطن، وضرورة الاهتمام بالأولى بالرعاية خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية والعمل على مزيد من الحماية الاجتماعية لتلك الفئة، العمل على تمكين اقتصادي لتلك الفئات.

وطالبت الحكومة الجديدة بضرورة العمل على تشجيع القطاع الخاص نظراً لكونه شريكا في عملية التنمية الاقتصادية، مشيرة إلى ضرورة العمل على تشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها قاطرة للتنمية الاقتصادية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً