بريمن يوقف مسلسل مباريات شتوتغارت دون هزيمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن بريمن يوقف مسلسل مباريات شتوتغارت دون هزيمة والان مع تفاصيل هذا الخبر

أوقف فيردر بريمن سلسلة من 9 مباريات دون خسارة لشتوتغارت، وتغلب عليه 2 – 1 ضمن مباريات المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم (الأحد).

ووفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية»، سجّل هدفَي فيردر بريمن مارفن دوكش في الدقيقتين 28، و49 من ركلة جزاء، في حين سجّل دينيس أونداف هدف شتوتغارت الوحيد في الدقيقة 71.

وبخسارته هذه، مُنيت آمال شتوتغارت باحتلال المركز الثاني بنكسة، حيث بات يتخلف بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونيخ قبل 4 مراحل على نهاية البطولة.

بدوره، رفع بريمن رصيده إلى 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

وهذا الفوز هو الأول لبريمن منذ منتصف فبراير (شباط) الماضي، ليبتعد بفارق 8 نقاط عن منطقة الخطر، حيث يدور صراع كبير، فلا يفصل بين بوروسيا مونشنغلادباخ الـ12، وماينتس الـ16 سوى 5 نقاط.

وتعود آخر خسارة لشتوتغارت في مختلف المسابقات إلى تلك التي تعرّض لها أمام باير ليفركوزن المتوّج بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، في 6 فبراير في رُبع نهائي كأس ألمانيا 1 – 2، أما في الدوري فكانت أمام بوخوم 0 – 1 في 20 يناير (كانون الثاني).

ويقدم شتوتغارت موسماً استثنائياً بعدما احتاج لخوض مواجهتَي الملحق العام الماضي لضمان بقائه في دوري الأضواء، وبات قاب قوسين أو أدنى من ضمان تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يتقدم بفارق 4 نقاط عن لايبزيغ الرابع، و7 عن بروسيا دورتموند الخامس، الذي يلعب في وقت لاحق مع باير ليفركوزن.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً