بشير التابعي: أؤيد مجلس الزمالك في قرار عدم لعب مباراة الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن بشير التابعي: أؤيد مجلس الزمالك في قرار عدم لعب مباراة الأهلي

أكد بشير التابعي نجم نادي الزمالك السابق، أن مجلس إدارة النادي الأبيض كان يريد تنفيذ مطالبه التي جاءت في البيان، وكان الجميع يتأهب من أجل إعلان خوض اللقاء، بعد اجتماع حسين لبيب مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: ‘الزمالك لا أحد يستمع له في حالة مطالبته بحقوقه، والعدالة تكون في اتجاه واحد، لكنه لم يُوجه الكلام مطلقا للنادي الأهلي، لكن الجميع أخذ الأزمة في اتجاه الأهلي’.

وأضاف: ‘الزمالك تراجع في الترتيب الدوري المصري، منها الأزمات المالية والظلم التحكيمي، وأنا مؤيد لقرار عدم خوض مباراة الاهلي، ورد ثروت سويلم عضو الرابطة كان مفاجئًا، ولا يصح أن يتم الحديث عن هبوط الزمالك للدرجة الرابعة، ولم يكن هناك داعي للحديث عن ذلك’.

بشير التابعيبشير التابعي

وأكمل: ‘مجلس الزمالك كان من الصعب أن يتراجع عن قراره بعدم خوض المباراة، لانها كانت ستكون نهايته، من الممكن أن يكون هناك أحد ورط حسين لبيب رئيس النادي’.

وأشار إلى أن الزمالك اعتذر عن عدم خوض لقاء الأهلي ولم ينسحب كما ذكر البيان، وكان لابد من ارسال خطاب رسمي بذلك وهو ما حدث حتى لا يتكرر ما حدث في وقت سابق، مؤكدا أن لاعبي الزمالك دخلوا معسكر مغلق ثم تراجع المجلس في النهاية وقرر عدم اللعب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً