بيانات طالب الثانوية العامة على كراسات الإجابة مسئولية الملاحظ ورئيس الدور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن بيانات طالب الثانوية العامة على كراسات الإجابة مسئولية الملاحظ ورئيس الدور والان مع التفاصيل


الأربعاء 19/يونيو/2024 – 06:21 م

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن بيانات طلاب الثانوية العامة على كراسات الإجابة التي يتم تسليمها للكنترولات لإنهاء أعمال التصحيح، مسئولية الملاحظ ورئيس الدور، مشيرة إلى أنه ستقع عليهم المسئولية حال عدم صحة  بيانات الطالب أو عدم كتابتها.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وشددت التعليم، على الملاحظين أهمية التأكيد على الطلاب قبل بدء كل امتحان على كتابة البيانات بدقة، والحرص الشديد على تطابق رقم نموذج الامتحان على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية.

 

ووجهت التعليم، بمتابعة الملاحظين داخل لجان الامتحان أيضا، موجهًا بالتأكد من مراجعة الملاحظين لدقة هذه البيانات، ومنع كتابة الملاحظ البيانات نيابة عن الطالب، ومراجعة الملاحظين ومراقب الدور بتطابق رقم نموذج الأسئلة لورقة الإجابة.

التعليم: تقييم مديري المديريات في ضوء أدائهم خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 

أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم تقييم مديري المديريات التعليمية بمختلف أنحاء الجمهورية، ذلك من خلال أدائهم لمهام عملهم خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024، والتي بدأت بالمواد غير المضافة للمجموع 10 يونيو، ومن المقرر استئنافها بعد العيد.

وأضاف حجازي خلال تصريحات صحفية، أنه ستتم إعادة تقييم مسئولي المديريات، من خلال انضباط سير الامتحانية، دون أي مشكلات أو معوقات من شأنها التأثير على الامتحانات، وبالتحديد ملف الغش داخل اللجان ومحاربته، أو الإخلال بالامتحانات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً