اتحاد الكرة يُرسل 50 مليون جنيه إلى الأهلي وإمام عاشور.. اعرف التفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن اتحاد الكرة يُرسل 50 مليون جنيه إلى الأهلي وإمام عاشور.. اعرف التفاصيل والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 27/أبريل/2024 – 05:53 م

انتعشت خزينة النادي الأهلي بمبلغ مالي يقترب من مليون دولار -حوالي 50 مليون جنيه مصري-، وذلك قبل أيام من مواجهة مازيمبي الكونغولي التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وأفاد مصدر أن اتحاد الكرة، قام يوم الأربعاء الماضي، بتحويل مبلغ مالي قدره 950 ألف دولار للنادي الأهلي، نظير المشاركة والفوز ببطولة كأس مصر الأخيرة التي أقيمت في السعودية، وحسمها المارد الأحمر لصالحه بالفوز على الزمالك.

مكافآت الكأس

كما قام اتحاد الكرة المصري بتحويل مبلغ 50 ألف دولار، لصالح اللاعب أمام عاشور، بعدما حصد جائزة رجل المباراة في نهائي بطولة كأس مصر.

من ناحية أخرى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت، دون راحة، وذلك بعدما فاز على مازيمبي الكونغولي أمس، بثلاثية نظيفة، في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الأهلي استعداداته اليوم لمواجهة فريق الإسماعيلي في الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء الأربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً