بيعشق النادي.. وهو مؤسس قهوة الزملكاوية| بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن بيعشق النادي.. وهو مؤسس قهوة الزملكاوية| بث مباشر والان مع التفاصيل

لقي أحد مشجعي نادي الزمالك ويدعى علاء العطار، مصرعه إثر حادث أليم في أثناء ذهابه لحضور مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري.

وفاة مشجع الزمالك في حادث

وقال عمرو العطار، شقيق المتوفى، إن شقيقه منذ صغره وهو متيم بالنادي الزمالك ويحرص على حضور جميع مبارياته وتشجيع اللاعبين، موضحا أنه رغم تخرجه من الجامعة وزواجه وإنجابه بـ 4 أطفال وعمله دليفري لأحد المطاعم المشهورة فإنه ظل وفيا للنادي الزمالك.

وأشار إلى أنه يوم الجمعة الماضية تلقى اتصالا من أحد المسعفين يخبره بضرورة القدوم إلى مستشفى الشيخ زايد بمدينة نصر بسبب حادث تعرض له شقيقه أثناء قيادته لدراجته البخارية وتوجهه إلى استاد المقاولون العرب لحضور مباراة الزمالك، مشيرا إلى أنه فور وصوله إلى المستشفى وجد عددا من المشجعين والذين أخبروه بان شقيقه قد توفي.

وأردف قائلا: أخويا كان كلمني وقالي إنه رايح الماتش.. بعدها بنص ساعة لقيت اتصال من مسعف.. طلبوا مني الحضور مستشفى مجاور لاستاد المقاولون العرب.. وروحنا لقيناه متوفى.. ولقينا عدد من المشجعين موجودين لأنه مؤسس رابطة قهوة الزملكاوية.. كان رايح الاستاد وهو راكب الموتوسيكل بتاعه ووقع على الرصيف وأصيب في رأسه.

ووجه شقيق مشجع الزمالك، بالشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، والذي حرص على تقديم واجب العزاء لهم وتكفله بعمرة لأفراد الأسرة، قائلا: دي مكافأة لأخويا.. لأنه كان جدع مع الكل ونحسبه من الشهداء.. وتوفي الجمعة ودفن يوم عرفات.

كما وجه رسالة عتاب إلى مجلس إدارة الزمالك بسبب تأخرهم في نشر نعي لشقيقه، موجها الشكر لجماهير القلعة البيضاء والتي حرصت على تكريم شقيقه في إحدى المباريات بأن هتفت قائلة: في الجنة يا علاء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً