تامر عبد الحميد: قرار مجلس الزمالك بالإجماع ولا توجد انقسامات داخلية (فيديو)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن تامر عبد الحميد: قرار مجلس الزمالك بالإجماع ولا توجد انقسامات داخلية (فيديو)

قال تامر عبدالحميد نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، إنه يؤيد قرار بعدم خوض الزمالك مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي، قائلاً: «مجلس إدارة الزمالك يسعى منذ فترة طويلة لإعادة التوازن لمنظومة كرة القدم في مصر».

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن نادي الزمالك يشعر ببعض الظلم وعدم تكافؤ الفرص من اتحاد الكرة ورابطة الأندية؛ على مدار السنوات الماضية، الأمر الذي تسبب في اتخاذه قرارًا اليوم بعدم خوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي.

وأردف تامر عبدالحميد: «الزمالك يشهر سيفه في مواجهة الأوضاع غير المنضبطة الموجودة في اتحاد رابطة الأندية».

وأشار نجم الزمالك السابق، إلى أن جدول الدوري العام في مصر لن ينتظم دون انتظام جدول الاتحاد الأفريقي في فترة زمنية غير الفترة الزمنية التي تطبق حاليًا في منتصف الموسم، معقبًا: «احنا ماشيين في مصر بنظام التقييف».

ولفت، إلى أن موقف نادي الزمالك الحالي لا يجب اختزاله في مباراة الأهلي فقط، مؤكدًا أن الفريق سيقوم بتجديد قراره في المباريات المقبلة حال عدم تنفيذ طلبات مجلس الإدارة.

كما أكد تامر عبد الحميد، أن جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، وافقوا بالإجماع على قرار عدم المشاركة في مباراة القمة غدًا أمام الأهلي، ولا صحة لوجود انقسامات داخل الأعضاء على الإطلاق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً