جالانت لـ بلينكن: يجب حل الخلافات بشأن الأسلحة بسرعة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن جالانت لـ بلينكن: يجب حل الخلافات بشأن الأسلحة بسرعة

قال وزير دفاع جيش الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، لنظيره الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم الثلاثاء، إنه يجب حل الخلافات بشأن الأسلحة بسرعة، وذلك حسبما أفادت شبكة “العربية”.

ضرورة وضع خطة لغزة ما بعد الحرب

ومن جانبه، أكد وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، لوزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت، على ضرورة أن تضع إسرائيل بسرعة خطة قوية لما بعد الحرب في قطاع غزة.

ونقلت قناة ‘الحرة’ الأمريكية اليوم الثلاثاء، عن بيان للخارجية الأمريكية، أنه بعد اجتماع الوزيرين في واشنطن، ‘أطلع بلينكن، جالانت على الجهود الدبلوماسية الجارية لتعزيز الأمن والحكم وإعادة الإعمار في قطاع غزة خلال فترة ما بعد الصراع’، مشددا على أهمية هذا العمل لأمن إسرائيل، وأيضا تجنب المزيد من التصعيد في الصراع والتوصل إلى حل دبلوماسي يسمح ل عائلات إسرائيلية ولبنانية للعودة إلى منازلها.

تحقيق أهداف الحرب في غزة

ووفقا للتعليقات الصادرة عن مكتب وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، وصف جالانت اجتماعاته في واشنطن، ومنها اجتماعه بالوزير بلينكن، بأنها حاسمة، مضيفا أن الاجتماعات التي نعقدها مهمة للغاية ومؤثرة على مستقبل الحرب في قطاع غزة وقدرتنا على تحقيق أهداف الحرب، والتطورات على الحدود الشمالية مع لبنان.

وتابع جالانت، أن التحالف بين إسرائيل والولايات المتحدة مهم للغاية، مؤكدا أن قضايا الخلاف الثنائية بين إسرائيل والولايات المتحدة يتم التفاهم بشأنها وحلها

‫0 تعليق

اترك تعليقاً