حارس الزمالك يفاضل بين 3 عروض بعد رحيله عن الأبيض (خاص)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن حارس الزمالك يفاضل بين 3 عروض بعد رحيله عن الأبيض (خاص)

يفاضل عبد الرحمن نفاد، حارس مرمى نادي الزمالك، بين 3 عروض من أندية الدوري الممتاز للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي الزمالك قد قرر الاستغناء عن خدمات عبد الرحمن نفاد خلال الفترة الماضية، بعد إلغاء المسابقة الخاصة بالفئة العمرية التي تنتمي إليها اللاعب، حيث يعتبر من مواليد 2004.

3 أندية تتنافس لضم حارس الزمالك

وأكد مصدر مقرب من عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن اللاعب تلقى 3 عروض خلال الفترة الماضية ويفاضل بينهم لاختيار وجهته المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن الـ 3 أندية التي ترغب في ضم عبد الرحمن نفاد تلعب في الدوري الممتاز، من بينهم نادٍ صاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة.

الزمالك يجدد تعاقده مع محمد صبحي

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.

ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.

وكان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسمياً على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً