دموع رونالدو وغمزة نيمار وطرد نجوم «البريميرليغ» تلفت أنظار صحافة العالم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن دموع رونالدو وغمزة نيمار وطرد نجوم «البريميرليغ» تلفت أنظار صحافة العالم والان مع تفاصيل هذا الخبر

اهتمت وسائل الإعلام العالمية بأحداث المباراة النهائية لبطولة كأس الملك… التي انتهت بفوز الهلال باللقب الغالي على حساب غريمه النصر بركلات الترجيح، إثر نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 – 1.

وتحت عنوان «رونالدو يذرف الدموع بعد خسارة النصر نهائي كأس الملك» قالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن رونالدو البالغ من العمر 39 عاماً قد أنهى موسمه دون حصد أي لقب محلي، مكتفياً بلقب بطولة الأندية العربية قبل بداية الموسم، وإن كريستيانو قد سجل رقماً قياسياً جديداً في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 هدفاً، وجرت مواساته أثناء خروجه من الملعب، وجلس على مقاعد البدلاء وهو يبكي. وقال تقرير «بي بي سي» إن روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون السابق وأليكس تيلليس لاعب مانشستر يونايتد السابق قد أهدرا ركلتي ترجيح لصالح فريقيهما خلال اللقاء.

أما صحيفة «ميرور» البريطانية فعنونت: «كريستيانو رونالدو ينهار باكياً بعد الخسارة الفوضوية في نهائي كأس الملك السعودي»، وبالمثل حذت حذوها صحيفة «ديلي ميل» التي بدت أكثر قسوة في عنوانها: «كريستيانو رونالدو يبدو (مكسوراً للغاية) بعد خسارة نهائي آخر مع النصر» في إشارة لانهيار نجم النصر رونالدو بعد نهاية المباراة بخسارة فريقه. وأشارت «ديلي ميل» في تقريرها إلى منشور لأحد مستخدمي منصة «إكس» الذي قال: «كريستيانو رونالدو يبدو محطماً للغاية. في الحقيقة لم أره بهذا الشكل من قبل، إنه أمر محزن حقاً. لقد أهدر فريقه ركلات الترجيح للمرة الثانية» في إشارة لتوديع النصر لبطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم أيضاً بواسطة ركلات الترجيح أمام فريق العين الإماراتي.

وما زلنا في وسائل الإعلام البريطانية، حيث أشارت صحيفة «ذا صن» أيضاً في عنوانها لحالة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد اللقاء، حيث عنونت الصحيفة: «كريستيانو رونالدو يبكي بعد خسارة النصر النهائي المجنون بركلات الترجيح، بعد طرد 3 لاعبين من بينهم نجمان سابقان من فرق (البريميرليغ)»، في إشارة للبطاقة الحمراء التي تلقاها حارس آرسنال السابق والنصر الحالي ديفيد أوسبينا، وأيضاً نجم دفاع الهلال السنغالي كاليدو كوليبالي الذي دافع سابقاً عن ألوان تشيلسي.

نيمار المصاب احتفل مع زملائه بلقب كأس الملك (رويترز)

أما موقع «سبورتس بريف» فأشار إلى الفرحة الجنونية للاعب الهلال، البرازيلي نيمار، الذي غاب عن اللقاء بداعي الإصابة، إلا أنه بمجرد نهاية المباراة اندفع إلى الملعب للاحتفال مع زملائه بالفوز واللقب الغالي، حيث انتشرت لقطة للاعب وهو «يغمز» للجماهير التي تنتظر عودة نجمها للملاعب. وأشار الموقع أيضاً إلى أن هذا هو اللقب الثالث للبرازيلي هذا الموسم مع الفريق الملقب بـ«الموج الأزرق»، على الرغم من غيابه عن أكثر من 40 مباراة بسبب الإصابة.

وفي تقرير آخر لذات الموقع «سبورتس بريف»، أشار إلى تألق حارس مرمى الهلال، المغربي ياسين بونو، تحت عنوان: «تألق ياسين بونو حارس مرمى الهلال في ركلات الترجيح يهدي فريقه كأس الملك على حساب رونالدو الدامع»، حيث قال التقرير إن بونو تصدى لركلتي ترجيح ليكتب اسمه في سجلات التألق في المباراة النهائية التي احتضنتها مدينة جدة الساحلية، مشيراً إلى أن الحارس المغربي واصل تألقه بعد أيام من حصده جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي للمحترفين، منهياً موسمه الأول بلقبي الدوري والكأس.

أما صحيفة «ليكيب» الفرنسية فنشرت تقريراً بعنوان: «الهلال يفوز على النصر بركلات الترجيح في نهائي الكأس، ويترك كريستيانو رونالدو في حيرة من أمره»، حيث أفردت الصحيفة تفاصيل اللقاء الذي جمع الفريقين. وأشارت الصحيفة إلى أن رصيد كريستيانو رونالدو ظل عالقاً عند لقب واحد فقط منذ وصوله إلى النصر، مشيرة إلى حصول اللاعب البرتغالي رفقة ناديه على كأس الأندية العربية الأبطال في عام 2023، في مقابل احتلال وصافة الدوري والكأس، والفشل في التأهل إلى ما بعد الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

أخيراً، قال موقع «راديو فرنسا الدولي» إن «رونالدو يذرف الدموع بعد خسارة نهائي كأس الملك السعودي»، مشيراً إلى أن النجم البرتغالي لم يستطع إخفاء دموع الحزن بعد المباراة العاصفة التي شهدت 3 بطاقات حمراء.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً