زفيريف ينفي الاعتداء على صديقته السابقة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن زفيريف ينفي الاعتداء على صديقته السابقة والان مع تفاصيل هذا الخبر

نفى محامي نجم التنس الألماني ألكسندر زفيريف جميع اتهامات الاعتداء الموجهة ضد موكله في المحاكمة التي بدأت في العاصمة الألمانية برلين، الجمعة، أثناء مشاركته ببطولة فرنسا المفتوحة «رولان غاروس».

وتقدم البطل الأولمبي الألماني باستئناف ضد الحكم بعقوبته بغرامة تصل إلى 450 ألف يورو (487870 دولاراً) على خلفية إدانته في حادث اعتداء.

وقال ألفريد ديرلام، محامي زفيريف، إن الاتهامات التي وجهتها صديقة اللاعب السابقة بريندا باتيا وهمية، مشدداً على أن الشكوى، التي تم تقديمها بعد نحو عام ونصف العام من الحادث المزعوم في مايو (أيار) 2020، مرتبطة بشكل وثيق بنزاع حول حضانة ابنتهما.

أضاف المحامي أن الصور ومقاطع الفيديو وإفادات الشهود في الأيام التي تلت الحادث المزعوم، التي قيل إنها تضمنت حالة خنق قصيرة، أظهرت عدم وجود إصابات واضحة.

وتابع: «لم تكن هناك علامات تنافر أو شجار ولا علامات خنق، وكان ذلك بعد يومين من الحادث المزعوم»، مضيفاً أن زفيريف وصديقته خرجا لتناول العشاء وهما في حالة مزاجية جيدة مع والدة اللاعب بمدينة هامبورغ.

ووفقاً للائحة الاتهام، التي تستند إلى تصريحات باتيا، صديقة زفيريف السابقة، يزعم أن اللاعب دفعها نحو الحائط وخنقها في ردهة شقتها المستأجرة في برلين خلال مشاجرة وقعت بينهما.

وقال المدعي العام إنها عانت بعد ذلك من ضيق في التنفس وألم شديد، واستمر الألم وصعوبة البلع لأيام عدة.

وصدر حكم ضد زفيريف دون محاكمة، ينص على دفع غرامة قدرها 450 ألف يورو بسبب الاعتداء.

واتهم محامي نجم اللعبة البيضاء باتيا باستغلال علاقتها مع زفيريف لزيادة متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي والحصول على أسلوب حياة أكثر رفاهية، بينما يقول محامي باتيا إن دفاع زفيريف يريد «تدمير» صديقته السابقة.

وفي الوقت نفسه، قال محامي باتيا إن موكلته تتعرض لضغوط، مشدداً على أن دفاع زفيريف يريد «إرهاقها وتدميرها وممارسة ضغوط نفسية» عليها.

أكد المحامي مايكل نيتشكي: «إنهم يهددونها. الهدف هو تقويض مصداقيتها»، مؤكداً أن الاتهام بأن باتيا كانت مهتمة بالمال فقط غير صحيح.

ويتنافس زفيريف حالياً في بطولة فرنسا المفتوحة بالعاصمة الفرنسية باريس ولم يمثل أمام المحكمة لأن حضوره غير مطلوب، ومن المقرر أن تستمر المحاكمة لمدة 10 أيام.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً