سابالينكا تثير الشكوك بشأن مشاركتها في ويمبلدون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن سابالينكا تثير الشكوك بشأن مشاركتها في ويمبلدون والان مع تفاصيل هذا الخبر

أثارت البيلاروسية أرينا سابالينكا الشكوك حول مشاركتها في بطولة ويمبلدون، ثالثة بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، قبل يومين من مباراتها أمام الأميركية أمينة بكتاس في الدور الأول.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، عانت سابالينكا الفائزة مرتين بلقب بطولة أستراليا المفتوحة، من مشكلات في اللياقة البدنية خلال الأسابيع الأخيرة بجانب المعاناة من مشكلة في المعدة خلال مباراتها أمام ميرا أندريفا في دور الثمانية من بطولة فرنسا المفتوحة قبل أن تنسحب من بطولة برلين في وقت سابق من الشهر الحالي بسبب إصابة في الكتف.

من جانبها، قالت سابالينكا: «إنها احتاجت إلى خمسة أو ستة أيام لتجاوز حالة الإعياء في باريس، لكن عليها الآن تجاوز مشكلة في الكتف تؤثر على ضربات إرسالها».

ولدى سؤالها عن إمكانية غيابها عن مباراتها الأولى في ويمبلدون، قالت: «هناك دائماً فرصة، نعم».

وأضافت: «لست جاهزة بنسبة 100 في المائة الآن، نبذل قصارى جهدنا مع فريقي لضمان قدرتي على خوض المباراة الأولى هنا، لكنني لست جاهزة بنسبة 100 في المائة».

وأشارت: «أود أن أقول أن هذا شيء يجب أن أعرفه الآن، إذا لم أكتشف ذلك، فلن أستطيع إلا أن أجعل الأمور أسوأ، لا أريد ذلك، لا أريد المخاطرة ببقية الموسم».

وأوضحت: «بوصفنا متنافسات لن نستسلم بسهولة، الأسبوع الماضي جربنا كثيراً من الأشياء المختلفة، كنا نحاول، لديّ يوم آخر للمحاولة مع فريقي وسنرى إلى أين سينتهي بنا المطاف… مازال لديّ أمل».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً