سنلعب بشعار الفوز أمام بلجيكا 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن سنلعب بشعار الفوز أمام بلجيكا  والان مع تفاصيل هذا الخبر

مع تساوي الفرق الأربعة في المجموعة الخامسة عند 3 نقاط قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024، يبذل سيرجي سيدورتشوك لاعب وسط أوكرانيا قصارى جهده للاحتفاظ بآرائه لنفسه قبل مباراة فريقه مع بلجيكا، الأربعاء.

ووفقاً لوكالة «رويترز» فإنه مع إقامة مباراة سلوفاكيا ورومانيا في نفس التوقيت، أكد سيدورتشوك «إن فريقه يعرف أن الفوز سيؤهله إلى دور الستة عشر بين أول مركزين في المجموعة، لكنه لا يريد أي تحول لمصير الفريق».

وأبلغ سيدورتشوك الصحافيين، الثلاثاء: «عندما تقول شيئاً بصوت عالٍ جداً، سيكون الصدى مرتفعاً جداً أيضاً، لذلك أعتقد أننا يجب أن نتحلى بالصمت، وعلينا أن نفعل ما يمكننا القيام به، وسنرى غداً… ما يمكننا القيام به».

حيث تلعب أوكرانيا التي تعافت من هزيمتها 0 – 3 أمام رومانيا بالفوز 2 – 1 على سلوفاكيا، أمام بلجيكا التي بدأت البطولة بالخسارة أمام سلوفاكيا، لكن تشكيلتها مليئة باللاعبين أصحاب الخبرة.

من جانبه، قال سيرجي ريبروف مدرب أوكرانيا: «أنه يريد رؤية فريقه يتقدم لدور 16 للتخفيف من بعض المعاناة التي سببها الغزو الروسي لوطنه».

وأضاف: «ما سيعنيه هذا بالنسبة للبلاد هو أننا سنواصل هذه القصة الخيالية، هذه القصة الخيالية الرائعة حقاً لعدة أيام أخرى للبلد بأكمله؛ لأننا في حالة حرب منذ ما يقرب من 900 يوم».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً