شاهد الفيديو الفـ ـاضـ ـح للفنانة هبة نور داخل السيارة تليجرام قبل الحذف 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

شاهد الفيديو الفـ ـاضـ ـح للفنانة هبة نور داخل السيارة تليجرام قبل الحذف

مشاهدة فيديو فضيحة هبة نور في السيارة، لقد تم نشر فيديو فضيحه للفنانة هبه نور على منصة انستغرام حيث يجمعها مع شاب في مقتبل العمر في سيارة ويتبادلان وضعيات خادشة للحياء. ولقد نفت الفنانة صلتها بهذا الفيديو. ويريد الكثير من الأشخاص مشاهده هذا الفيديو ويبحثون عن روابطه. ولذلك خصصنا لكم هذا المقال عبر موقعنا صفحات نيوز لنذكر لكم روابط هذا الفيديو وكافة المعلومات حول هذا الموضوع. تابعوا معنا.

لينك مشاهدة مقطع فيديو فضيحه هبه نور مع شاب في السيارة

يمكنكم مشاهده فيديو فضيحه الفنانة هبه نور مع شاب في السيارة عبر رابط منصة تيك توك لقد تم تداول الفيديو عبر هذه المنصة ايضا.

 

 

مشاهده فيديو هبه نور في السيارة 18+

إليكم رابط مشاهده فيديو هبه نور في السيارة 18+ عبر منصة فيس بوك حيث تم نشر الفيديو هناك ايضا.

قصة فيديو هبه نور الخادش للحياء

 

تظهر الفنانه هبه نور في سيارة مع شاب في مقتبل العمر وهي بوضعية خادشة للحياء وبتبادلان القبل والوضعيات الاباحية.

 

اول رد هبه نور على الفيديو الخادش للحياء

لقد نفت الفنانه هبه صلتها بالفيديو الذي انتشر عنها ولقد قالت بانها تتعرض لحملة تسئ من سمعتها ولقد ظهر محاميها معلنا بيانا بخصوص هذا الفيديو ولقد جاء في البيان كالتالي:

بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والDeep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير اننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين امام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم، كما ونأكد اننا لن نتوانى في ملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر.”وختم البيان: “لتصل العقوبات للملاحقين الى حد الثلاث سنوات”.

 

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً