شبح الهبوط يشعل سباق الأمتار الأخيرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن شبح الهبوط يشعل سباق الأمتار الأخيرة والان مع تفاصيل هذا الخبر

تعود عجلة الدوري السعودي للمحترفين للدوران مجدداً اليوم الخميس، بعد توقف دام قرابة 11 بسبب إقامة كأس الدرعية للسوبر السعودي وإجازة عيد الفطر، حيث تنطلق منافسات الجولة 28 في الأمتار الأخيرة من السباق التي ستكشف عن هوية البطل والفرق الثلاثة التي ستودع المنافسة وتهبط نحو دوري الدرجة الأولى.

وفي المباراة الأولى، يطمح التعاون للصعود مؤقتا نحو المركز الرابع عندما يستضيف نظيره فريق الخليج على ملعب النادي بمدينة بريدة في مواجهة صعبة وتنافسية بين الفريقين، إلا أن انتصار صاحب الأرض سيضمن له الصعود للمركز الرابع على حساب الاتحاد الذي سيخوض مباراته في هذه الجولة السبت أمام الحزم.

أما فريق الخليج الذي يحتل حالياً المركز العاشر برصيد 34 نقطة فيسعى لاستعادة نغمة انتصاراته عقب خسارته أمام الهلال في الجولة التي سبقت فترة التوقف.

وفي العاصمة الرياض، يحتدم التنافس بين صاحب الأرض فريق الشباب وضيفه أبها وذلك في مهمة كبيرة بدأها الأخير للهروب من شبح الهبوط بعد أن استفاق بانتصاره على الفتح قبل فترة التوقف وودع المراكز الثلاثة المهددة بالهبوط المباشر نحو دوري الدرجة الأولى.

صاحب الأرض الشباب لا يبدو في مأمن كبير عن مناطق خطر الهبوط رغم حضوره في المركز الحادي عشر وابتعاده نقطيا برصيد 32 عن الفرق التي تحضر خلفه في لائحة الترتيب، إلا أنه سيكون مطالباً بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة تساهم بابتعاده خطوة أكبر وتحسن من مركزه في لائحة الترتيب.

وفي الأحساء، يستقبل فريق الفتح نظيره الرائد في مباراة يطمح معها الفريق النموذجي لتكرار انتصاره على ملعبه عقب فوزه على الاتفاق وهو الانتصار الأول الذي يحققه الفريق على ملعبه الجديد الذي دشن فيه رحلة مبارياته منذ نوفمبر الماضي.

أما فريق الرائد فيتطلع للمضي بخطواته قدما للهروب من شبح الهبوط، إذ نجح الفريق في تحقيق سلسلة مثالية من الانتصارات في مبارياته الأخيرة ساهمت بابتعاده عن مناطق خطر الهبوط بصورة نسبية، حيث يملك الفريق حالياً 30 نقطة ويحتل المركز الثالث عشر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً