شعبية الدنمارك تتزايد بشكل كبير قبل مواجهة ألمانيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن شعبية الدنمارك تتزايد بشكل كبير قبل مواجهة ألمانيا والان مع تفاصيل هذا الخبر

استيقظ منتخب الدنمارك الأربعاء على مؤشرات لتزايد شعبيته بشكل كبير بين عشية وضحاها، سواء في الدنمارك أو خارجها، وذلك عقب تعادله السلبي مع صربيا، الذي صعد به للقاء ألمانيا في دور الستة عشر ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، قال الاتحاد الدنماركي لكرة القدم إن «أكثر من 20 ألف دنماركي طلبوا الحصول على عدد من 600 تذكرة متاحة لهم للمباراة المقررة في دورتموند يوم السبت المقبل».

وقال إريك بروجر المدير الإداري للاتحاد: «هناك عدد قليل للغاية من التذاكر لمن يريدون رؤيتنا يوم السبت».

وعاد منتخب الدنمارك في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مقر تدريباته في فرويدنشتات، التي تبعد عن ميونيخ لساعات، وقد فوجئ بالتزايد الهائل في عدد الصحافيين الموجودين، وأغلبهم من الألمان.

من جانبه، قال ألكسندر باه لاعب المنتخب للصحافيين: «كانت رحلة طويلة، لكننا نتمتع بطاقة جيدة للغاية اليوم. أعتقد أنني أغمضت عيني نحو الساعة الخامسة، وأظن أنه كان لا يزال هناك بعض الأدرينالين في جسدي الذي كان يجب أن يخرج كي أتمكن من النوم».

وأضاف: «الناس معتادون على خوض الكثير من المباريات خلال وقت قصير، وأنا شخصياً ألعب كل ثلاثة أو أربعة أيام في البرتغال (مع بنفيكا) بمجرد بدء الموسم، لذا فهي عملية طبيعية للغاية».

بدوره، قال كاسبر يولماند، مدرب الدنمارك، إنه «لا يشعر بأي أسف إزاء عدم التسجيل في مرمى صربيا والفوز بالمجموعة».

وأضاف: «يسعدني أن لدينا مباراة يوم السبت أمام ألمانيا… وأننا نشعر بأن لدينا فرصة في الفوز على ألمانيا. دعونا نكون سعداء بذلك».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً