طالبة جامعية بدرجة شيف.. أسماء بنت الفيوم: أعمل في صناعة المخبوزات لتوفير مصاريف دراستي (فيديو وصور)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن طالبة جامعية بدرجة شيف.. أسماء بنت الفيوم: أعمل في صناعة المخبوزات لتوفير مصاريف دراستي (فيديو وصور)

التقت كاميرا أهل مصر، طالبة في كلية التجارة بجامعة بني سويف، تبلغ من العمر 21 عاما، من أبناء محافظة الفيوم، بقرية المندرة، تعتبر مثلا للفتاة المصرية المجاهدة، التي تعمل وتدرس في أن معا.أسماء طالبة جامعية تعمل في صناعة المخبوزات أسماء طالبة جامعية تعمل في صناعة المخبوزات

ملكة مخبوزات والفطائر

وفي بداية لبلقاء قالت الطالبة أسماء: ‘أنا طالبة في كلية التجار بالفرقة الثالثة، وتعلمت صناعة المخبوزات من والدتي، وأصبحت ماهرة فيها، وبسبب تكاليف الحياة وارتفاع الأسعار، عملت مشروعي الصغير لصناعة جميع المخبوزات في منزلي، بمساعدة والدتي’.

أسماء طالبة جامعية تعمل في صناعة المخبوزات أسماء طالبة جامعية تعمل في صناعة المخبوزات

استخدام شبكة التواصل في الأعمال المفيدة

وأضافت الشيف أسماء: ‘أنشات صفحة على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، لعرض المنتجات والمخبوزات بأسعار مخفضة، لأهالي الفيوم والحمد لله لاقيت استحسانا، وإقبالا’.

أسماء طالبة جامعية تعمل في صناعة المخبوزات أسماء طالبة جامعية تعمل في صناعة المخبوزات

فطائر مشلتت بالسمن البلدي

وأشارت الطالبة أسماء إلى أنها اشتهرت في صناعة الفطير المشلتت بالسمن البلدي الفلاحي، وفطائر العرائس، والرقاق، والعيش البلدي.

أسماء طالبة جامعية تعمل في صناعة المخبوزات أسماء طالبة جامعية تعمل في صناعة المخبوزات

الفضل لأمي ومساعدته لي

وتابعت أسماء: ‘يرجع الفضل لأمي الذي تساعدني لنجاح مشروعي وتشجيع العملاء، الذي يطالبون بالمزيد من المنتجات، فأصبحت أعرض الجبن القريش واللبن الحليب واللبن الرايب والزبدة الجمسي البلدي، وكمان زبدة المزارع والعسل الأبيض لثقة العملاء في منتجاتي’.

أوضحت أن سر نجاحها وطلب العملاء منتجاتها، هو كلمة من والديها بأن الأفضل أن تبيع كثيرا بسعر رخيص، مع ثقة العملاء فيها، أفضل من الغش، في ظل قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: ‘من غشنا فليس منا’.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً