طالب بالثانوية العامة في بورسعيد: أشعر بتفاؤل عندما أرتدي تيشيرت المصري بالامتحانات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن طالب بالثانوية العامة في بورسعيد: أشعر بتفاؤل عندما أرتدي تيشيرت المصري بالامتحانات

أعرب طالب ثانوية عامة بمحافظة بورسعيد يرتدي تيشرت النادي المصري عن سعادته بسهولة أسئلة امتحان الفرنساوي، وقال الطالب: ‘بتفاءل بارتداء تشيرت النادي المصري.. يوم امتحان مادتي التربية الدينية والقومية كنت ارتديه وجاءت الأسئلة سهلة، وفي امتحان اللغة العربية كانت الأسئلة صعبة لأنني لم ارتديه في هذا اليوم.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وأضاف الطالب: النادي المصري بالنسبة للبورسعيدية هو الحياة وكيان نعشقه، ونذهب لمساندته في استاد برج العرب وهي مسافة كبيرة جدا ومتعبة، لذا أطالب المسؤولين بسرعة الانتهاء من بناء استاد النادي المصري.

ووجه الطالب نداء للواء عادل محافظ بورسعيد قائلا: حضرتك دائما تساند النادي المصري، فحاول أن تقوم بحل مشكلة اللاعب رامي البدوي بالتعاون مع مستر كامل أبو علي.

طالب ثانوية عامة بمحافظة بورسعيد.. بتفاءل بارتداء تيشيرت النادي المصرى اثناء الامتحاناتطالب ثانوية عامة بمحافظة بورسعيد..

وتوافد ٥٨٧٢ طالبا بمحافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادتي التربية الوطنية والتربية الدينية من خلال ١٥ لجنة أساسية.

تواجد أمني بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

الثانوية العامة 2024

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكل اللجان على مدار الساعة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً