طالب ثانوية عامة «حلاق» ببورسعيد: «المراقب طلب يقص شعره وهخليه زلبطّة علشان مشدد علينا»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن طالب ثانوية عامة «حلاق» ببورسعيد: «المراقب طلب يقص شعره وهخليه زلبطّة علشان مشدد علينا»

تحدث أحد طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد مع ‘أهل مصر’، قبل دخول لجنته لأداء امتحان التاريخ، ضمن امتحانات الثانوية العامة، مؤكدا أنه اعتمد على نفسه في المذاكرة طوال العام، فيما أشار إلى أنه يعمل ‘حلاق رجالي’.

طالب ثانوية عامة حلاق ببورسعيد

وقال ‘زياد’ الطالب بالثانوية العامة ببورسعيد: ‘المراقبون يتعاملون معنا بشدة، ويقولون ممنوع الغش، بلاش تتكلم مع اللي جنبك’.

وأضاف الطالب: ‘كنت أعمل حلاقًا رجاليًا، في أشهر المحلات ببورسعيد، ومراقب اللجنة لما عرف أني بشتغل حلاق، قال لي طيب عاوزك تحلق لي آخر يوم في الامتحانات، وجميع زملائي في اللجنة قالوا لي عاوزينك تحلق له زي ما حلق لنا طول الامتحانات، وتقص شعره كله تخليه زلبطة، وأنا ها أعمل كده فعلاً’.

طالب ثانوية عامة ببورسعيد: المراقب عرف انى حلاق و طلب منى احلق له و هو حالق لنا طول الامتحانات طالب ثانوية عامة حلاق ببورسعيد

امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد

وتوافد ٥٨٧٢ طالب وطالبة بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت ، على لجان الامتحانات لأداء امتحان مادتى الفيزياء ، و التاريخ من خلال ١٥ لجنة أساسية وسط تواجد أمني بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة ببورسعيد.

وكثفت مديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مازن صبري، مدير أمن بورسعيد، من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الامتحانية وحظر وقوف السيارات، وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

وجهزت مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية 10 استراحات لاستضافة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات، وشكلت غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان المديرية واللجنة الثلاثية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية بكافة اللجان على مدار الساعة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً