عاكسوا زوجته.. تفاصيل مشاجرة إمام عاشور مع عدد من الأشخاص داخل مول بالشيخ زايد| بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن عاكسوا زوجته.. تفاصيل مشاجرة إمام عاشور مع عدد من الأشخاص داخل مول بالشيخ زايد| بث مباشر والان مع التفاصيل


شهد أحد المولات الشهيرة في منطقة الشيخ زايد، نشوب مشاجرة بين لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، وعدد من الجماهير بسبب معاكسة زوجة لاعب الأهلي.

مشاجرة أمام عاشور وعدد من الجماهير داخل أحد المولات 

وكانت شهدت المشاجرة اشتباكات بالأيدي بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، وعدد من الجماهير بسبب معاكسة زوجته داخل مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تفاجؤ لاعب النادي الأهلي إمام عاشور بتعرض عدد من الأشخاص له أثناء سيره رفقة زوجته داخل المول، ومعاكسة زوجته مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بين الطرفين، ثم تطور الأمر للاشتباك بالأيدي، وتدخل الأمن لفض المشاجرة.

وفي سياق متصل، استدعى خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، إمام عاشور لاعب الفريق، عقب انتهاء المران الجماعي، لمعرفة تفاصيل مقاطع الفيديو المتداولة إعلاميًا بشأن اشتباكه مع أشخاص داخل أحد المولات الشهيرة. 

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن بيبو يعقد في الوقت الحالي جلسة مع إمام عاشور للاطمئنان على اللاعب، ومعرفة حقيقة مقاطع الفيديو، وأسباب ظهور اللاعب في هذا الموقف. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً