الببلاوي يسخر من الشناوي: الدكة سر هجوم كابتن الأهلي على الصحفيين المصريين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الببلاوي يسخر من الشناوي: الدكة سر هجوم كابتن الأهلي على الصحفيين المصريين

وجه الناقد الرياضي، والصحفي بـ’أهل مصر’، انتقادا ساخرا ضد حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، ردا على تصريحاته التي اتهم فيها الصحفيين المصريين بإثارة المشاكل لناديه، والتي أطلقت موجة غضب عارمة ضد كابتن الفريق الأحمر، والعائد من إصابة في الكتف.

ورد ‘الشناوي’ على سؤال أحد الصحفيين التونسيين بالمؤتمر الصحفي لنهائي دوري أبطال إفريقيا قائلًا: «وجود مشاكل في الفريق بسبب استبدال بعض اللاعبين؟ بالتأكيد أنت قرأت ذلك في الصحف المصرية لأن هذا هو حالها بتصدير المشكلات عن الفريق».

الببلاوي يسخر من الشناوي

وخلال تصريحات لـ إذاعة «Ambiance» التونسية، قال ‘الببلاوي’: «محمد الشناوي لم يكن موفقًا في تصريحاته ضد الصحافة المصرية، فالصحف المصرية تدعم الأهلي وأي نادي يمثل مصر في البطولات القارية».

وواصل ‘الببلاوي’: «هل كانت الصحافة المصرية هي المسؤولة عن أزمة محمد مجدي أفشة مع مارسيل كولر في الأهلي، أو كانت مسؤولة عن غضب حسين الشحات بعد عدم مشاركته أمام مازيمبي؟».

وتابع ‘الببلاوي’ ساخرًا: «تصريحات الشناوي كانت لتبرير موقفه بعد رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء لحساب مصطفى شوبير بعد تألق الأخير».

واختتم ‘الببلاوي’: «نتمنى التوفيق للنادي الأهلي في مباراته أمام الترجي غدًا والتتويج بدوري الأبطال ومواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، للتأكيد على هيمنة الأندية المصرية على الكرة الإفريقية».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً