عودة ماونت تمنح يونايتد دفعة قوية قبل مواجهة بيرنلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن عودة ماونت تمنح يونايتد دفعة قوية قبل مواجهة بيرنلي والان مع تفاصيل هذا الخبر

سيتمكّن إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، من الاستعانة بخدمات ميسون ماونت أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت، ويأمل أيضاً في عودة لوك شو وأنتوني مارسيال وليساندرو مارتينيز قبل نهاية الموسم.

وعاد ماونت، الذي بدأ 7 مباريات فقط في جميع المسابقات هذا الموسم، للتو، بعد غياب 3 أشهر للإصابة عندما تعرض لانتكاسة خلال فوز يونايتد في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب كوفنتري سيتي، يوم الأحد الماضي.

وقاد فوز فريق المدرب تن هاغ على شيفيلد يونايتد 4 – 2، يوم الأربعاء الماضي، للتقدم للمركز السادس ويتأخر بفارق 7 نقاط عن توتنهام هوتسبير الذي يملك مباراة مؤجلة، وسيتمكن المدرب الآن من الاستفادة من كل التعزيزات الممكنة.

وقال تن هاغ للصحافيين عن شو ومارسيال ومارتينيز، الجمعة: «أعتقد أننا سنرى هذا الثلاثي خلال الموسم الحالي. لقد عادوا جميعاً للملعب. يمكنهم المشاركة في التدريبات الأسبوع المقبل ثم المشاركة في الجولات الأخيرة. إنهم يتقدمون بشكل جيد».

وكان دفاع يونايتد بمثابة مشكلة للفريق طوال الموسم بسبب الإصابات مع استقبال الفريق 50 هدفاً في الدوري. واضطر تن هاغ للاستعانة بخدمات لاعب الوسط كاسيميرو في مركز قلب الدفاع إلى جانب هاري مغواير في آخر مباراتين.

وقال المدرب الهولندي: «الأمر صعب، أعرف ذلك من خلال الخبرة، استمرار الشراكات في الملعب مهمة للغاية في كرة القدم. يجب اتخاذ القرارات في أجزاء من الثانية حتى يعرف كل لاعب أين سيركض شريكه. لذلك من المهم أن يكون التواصل جيداً للحصول على الاستقرار في التشكيلة».

وأظهر تن هاغ دعمه لماركوس راشفورد عندما سُئل عن المعاملة القاسية التي تلقاها مهاجم الفريق عبر الإنترنت هذا الموسم.

ورد راشفورد على منشور عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، مساء الخميس، وصف استهدافه عبر الإنترنت بأنه «مثير للاشمئزاز وقاسٍ».

ورد راشفورد (26 عاماً) على هذا التعليق وكتب: «أقدّر دعمك! إنها إساءة مستمرة منذ شهور. طفح الكيل».

وقال تن هاغ إنه يتعاطف مع راشفورد بشدة.

وتابع المدرب الهولندي: «في الموسم الماضي، أعتقد أنه قدّم أفضل مواسمه خلال مسيرته وسجل 30 هدفاً ورأيتم ما يستطيع فعله. ثم هذا الموسم لم يظهر بشكل جيد والناس ينتقدونه بشدة وأعتقد أنه يتعين علينا مساندته. يجب على الجميع دعمه ودفعه للعودة لمستواه العام الماضي».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً