عودة نوير لحراسة مرمى ألمانيا ضد أوكرانيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن عودة نوير لحراسة مرمى ألمانيا ضد أوكرانيا والان مع تفاصيل هذا الخبر

أكد يوليان ناغلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني «الماكينات»، أن حارس المرمى مانويل نوير سيشارك في المباراة الودية أمام أوكرانيا، الاثنين.

وقال ناغلسمان، في مؤتمر صحافي، الأحد: «مانويل سيشارك في المباراة، لقد ترك انطباعاً جيداً وهو في حالة جيدة على المستوى البدني ويتدرب جيداً، لقد خاض موسماً جيداً وسيلعب بطولة أمم أوروبا بشكل رائع، أنا متأكد من ذلك».

وخاض نويل آخِر مباراة له مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2022 في قطر، ومنذ ذلك الوقت عانى إصابة طويلة أنهت موسمه وغاب لمدة قاربت على العام.

وكان من المخطط أن يعود نويل للمنتخب الألماني، من خلال مباريات شهر مارس (آذار) الماضي الودية أمام فرنسا وهولندا، لكنه اضطر للخروج من قائمة الفريق بعد تعرضه لإصابة خلال التدريبات.

وسيخوض المنتخب الألماني مباريات ودية أمام أوكرانيا، الاثنين، ثم اليونان يوم الجمعة، وذلك ضمن معسكر الفريق في هرتسوغن آوراخ استعداداً لأمم أوروبا 2024 التي تقام في ألمانيا.

وفي المباراتين الوديتين، من المقرر أن يقوم ناغلسمان بإشراك التشكيل المثالي له، والذي سيدفع به في مباراة افتتاح البطولة أمام أسكوتلندا يوم 14 يونيو (حزيران) الحالي.

ورغم ذلك فإن مباراة أوكرانيا ستشهد غياب ثنائي ريال مدريد المُتوَّج بلقب دوري أبطال أوروبا؛ توني كروس وأنطونيو روديغير، بالإضافة إلى كل من نيكلاس فولكروغ ونيكو شلوتربيك من بوروسيا دورتموند، وصيف المسابقة نفسها، ومن المتوقع وصول الرباعي إلى معسكر الفريق، غداً الاثنين.

وقال ناغلسمان إن فالديمار أنتون، مدافع شتوتجارت، سيشارك بدلاً من روديغير، في حين سيكون باسكال غروس بديلاً لكروس في خط الوسط.

وسيواجه المنتخب الألماني في المجموعة الأولى فرق أسكوتلندا والمجر وسويسرا، حيث يأمل الفريق في الوصول إلى المباراة النهائية في العاصمة الألمانية برلين، يوم 14 يوليو (تموز) المقبل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً