فرح تحول لجنازة.. التصريح بدفن جثامين العروسين والمصور ضحايا انقلاب سيارة الزفة في ترعة بقنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن فرح تحول لجنازة.. التصريح بدفن جثامين العروسين والمصور ضحايا انقلاب سيارة الزفة في ترعة بقنا والان مع التفاصيل


الأحد 28/أبريل/2024 – 03:28 ص

أمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن جثمامين العروسين والمصور ضحايا حادث انقلاب سيارة الزفاف داخل ترعة ليلة الحنة أثناء عودتهم من الكوافير في قرية دندرة، التابعة لدائرة مركز قنا.

 

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بانقلاب سيارة حفل زفاف داخل ترعة وأسفرت الواقعة عن مصرع 3 أشخاص عروسين ومصور  أبناء عم من قرية دندرة.

التصريح بدفن جثامين العروسين والمصور ضحايا حادث دندرة في قنا

وتبين بعد الفحص قبل الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم محمد بهاء، مأمور القسم، تبين مصرع “أحمد عبدالعليم أبوبكر، يبلغ من العمر 25 عامًا، وعروسته وابنة عمه هنا سعيد أبو بكر، تبلغ من العمر 22 عامًا، من منطقة الجبيل ومحمود هاشم، يبلغ من العمر 18 عامًا، مصور، انقلبت بهم السيارة داخل ترعة أثناء عودتهم من الكوافير على حفل الحنة في قرية دندرة.

تم معاينة الجثامين من قبل جهات التحقيق داخل مشرحة مستشفى قنا العام قبل التصريح بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة وجاري التحقيق في الواقعة مع سائق سيارة الزفة عن سبب وقوع الحادث.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً