فوز قاتل للمجر على اسكوتلندا يحيي آمالها ببلوغ ثمن النهائي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن فوز قاتل للمجر على اسكوتلندا يحيي آمالها ببلوغ ثمن النهائي والان مع تفاصيل هذا الخبر

كأس أوروبا: المجري فارغا في المستشفى… وحالته مستقرة

استقر وضع المهاجم المجري بارناباس فارغا في المستشفى بعد نقله من الملعب خلال مباراة يورو 2024 ضد منتخب اسكوتلندا.

وتعرض فارغا (29 عاماً) للتدخل في كرة هوائية مع حارس مرمى اسكوتلندا أنغوس غان في الشوط الثاني عندما حاول الوصول للكرة بعد ركلة حرة نفذها دومينيك زوبوسزلاي، ارتقى لها الحارس غان بذراعه اليمنى للتصدي للكرة, وبدا أن رأس فارغا اصطدم بالذراع اليسرى لحارس المرمى.

و توقفت المباراة لمدة 6 دقائق بينما تلقى فارغا العلاج في الملعب، حيث تم رفع ساتر حوله واستمرت في تغطيته أثناء إخراجه من الملعب على نقالة.

لحظة التصادم القوي لحارس اسكوتلندا أنغوس غان باللاعب المجري فارغا (أ.ب)

من جهته, أكد الاتحاد المجري لكرة القدم «أن فارغا نُقل على الفور إلى مستشفى محلي في شتوتغارت حيث وصفت حالته بالمستقرة».

وجاء في بيان نشر على موقع إكس من الاتحاد المجري لكرة القدم «حالة فارغا مستقرة، اللاعب موجود حاليًا في إحدى المستشفيات في شتوتغارت، وسنبلغكم على الفور في حال وجود أي أخبار عن وضعه».

وعقب الحادث الذي وقع في الدقيقة 68 من المباراة، أوقف الحكم فاكوندو راؤول تيلو فيغيروا اللعب على الفور ودخل الطاقم الطبي إلى أرض الملعب لرعاية كلا اللاعبين.

وتم وضع فارغا في وضع الإنعاش بينما أشار زملاؤه في منتخب المجر إلى المزيد من الطاقم الطبي للدخول إلى ميدان الملعب.

وتم إحضار نقالة وكان عدد من لاعبي المجر الذين بدت عليهم علامات الضيق يركضون إليها لتسريع وتيرة نقلها قبل أن يتم التصفيق له من جميع الجماهير.

وفازت المجر على اسكوتلندا 1-0 بعد هدف الفوز الذي أحرزه كيفن كسوبوث في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني واحتفل الفريق بالنصر بقميص فارغا رقم 19.

وبهذه النتيجة احتلت المجر المركز الثالث في المجموعة الأولى وتذيل اسكتلندا المجموعة، لا يزال بإمكان المجر التأهل إلى دور الستة عشر كأفضل فريق يحتل المركز الثالث اعتمادًا على النتائج في مباريات أخرى.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً