كانت فرحانة وأغمى عليها وتوفيت وهي في طريقها لـ الإكليل| بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن كانت فرحانة وأغمى عليها وتوفيت وهي في طريقها لـ الإكليل| بث مباشر والان مع التفاصيل

كشف خال نانسي ميخائيل عروس المنيا، المتوفاة ليلة أمس أثناء حفل زفافها إثر تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة نجلة شقيقته.

أسرة عروس المنيا تروي التفاصيل 

وقال خال نانسي عروس المنيا، إنها كانت مقيمة في محافظة القاهرة، وكان من المقرر أن تقيم في مركز بني مزار في محافظة المنيا بعد الزواج، موضحًا أنها كانت عروسا سعيدة وتعد لحفل زفافها بكل حماس وسعادة.

وأكد خال عروس المنيا، أنها أول أمس ليلة احتفالها بالحنة كانت تظهر عليها علامات الفرح والسعادة الشديدة باقتراب موعد زفافها، لافتًا إلى أنها ظلت ترقص رفقته لمدة 3 ساعات ونصف تقريبًا، قائلًا: كانت فرحانة جدا في حنتها وكانت بتجهز لكل حاجة بفرحة وفضلت ترقص معايا يوم الحنة أكتر من 3 ساعات.

ونوه خال نانسي عروس المنيا، بأن ابنة شقيقته ليلة أمس ذهبت لـ خبيرة التجميل “ميكب أرتيست” للاستعداد لحفل زفافها، موضحًا أنها قضت ما يقرب لـ 4 ساعات عند خبيرة التجميل ثم خرجت من عندها إلى جلسة التصوير “سيشن”، قائلًا: راحت الكوافير الصبح وبعدها راحت السيشن عشان تتصور وقعدت ساعتين في السيشن وكانت فرحانة.

وأضاف خال عروس المنيا: بعد السيشن كانت في العربية وفي طريقها لـ الأكليل أغمى عليها وودوها أقرب مستشفى بس كانت توفيت.. وكانت بنت كنيسة وتعرف ربنا وجدعة وشاطرة في شغلها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً