لارتفاع الأمواج.. تحذيرات من السباحة في بعض شواطئ مطروح

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن لارتفاع الأمواج.. تحذيرات من السباحة في بعض شواطئ مطروح

حذرت مدينة مرسي مطروح رواد الشواطئ، من ممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة بالأبيض وأم الرخم وعجيبة لعدم استقرار حالة البحر اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، نظرا لارتفاع الأمواج وشدة التيارات ووجود سحب في البحر.

ارتفاع الأمواج بمطروح

ووجه رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، بعدم ممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة، مطالبا الأهالي والضيوف بالاستجابة بعدم نزول البحر بتلك الشواطئ، تفاديا لتعرض حياة رواد الشواطئ للخطر.

محافظة مطروح محافظة مطروح

مطروح تحذر من نزول البحر

وأعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح، عن عدم ممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة وأنه يمكن لضيوف المدينة السباحة والاستمتاع بنزول البحر في العديد من الشواطئ الآمنة بنطاق المدينة التي يتوافر فيها كافة الخدمات وهي: روميل – البنست – النخيل – بحيرة كليوباترا – الليدو – مطروح العام – الغرام – مينا حشيش – علم الروم.

شاطئ الأبيض بمطروح شاطئ الأبيض بمطروح

السباحة في المزارات

ويؤكد رئيس مدينة مرسى مطروح علي عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة ، وشدد علي الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ التي تتابع الحالة العامة يومياً وتوجه التحذيرات للمصطافين والزائرين بجميع الشواطئ ، حفاظا علي أرواح الجميع.

الموسم الصيفي السياحي

ووجه جاب الله لرؤساء الشواطئ والشباب المنتفع من موسم الصيف بضرورة منع رواد الشواطئ من السباحة والإلتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ بالمتابعة الميدانية علي البحر للحفاظ على أرواح ضيوفنا وأهالينا بالمدينة ، ونوة وتشدد بأننا غير مسئولين تماماً عن نزول رواد الشواطئ البحر وممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة التي لا يوجد بها خدمات او مسئولين للشواطئ بمدينة مرسي مطروح ونتمني لضيوف المدينة لكم قضاء وقت ممتع .

بيانات خبراء الأرصاد الجوية

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني وبيانات خبراء الأرصاد الجوية لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ من نزول البحر في حالة عدم الاستقرار ووجود نوات من حملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة وصفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً