لا أعرف كيف سأواجه البرازيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن لا أعرف كيف سأواجه البرازيل والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال غريغ برهالتر، مدرب المنتخب الأميركي لكرة القدم، إن فريقه لن يغير نهجه أمام البرازيل ودياً، اليوم الأربعاء، رغم خسارة مُذلة 5 – 1 أمام كولومبيا استعداداً لكأس كوبا أميركا. وسجلت كولومبيا ثلاثة أهداف في غضون 11 دقيقة بالشوط الثاني، لتُنزل بالمنتخب الأميركي هزيمة ساحقة، يوم السبت، في ولاية ماريلاند، مما أثار قلق جماهير الفريق المضيف.

وقال برهالتر للصحافيين، أمس الثلاثاء: «نرغب في معرفة مزيد عن لاعبي البرازيل، وأيضاً عن تشكيلتنا، لذا يجب أن نتحلى بالشجاعة، وعلينا مواصلة خطتنا».

وأضاف: «من الواضح أن هناك ضغطاً كبيراً من الخارج بعد الهزيمة 5 – 1 على أرضنا، لكن بالنسبة لنا مرة أخرى الأمر يتعلق بإعداد هذه المجموعة لكوبا أميركا».

وقال برهالتر إن الجهاز الفني سيركز على الأداء أكثر من النتيجة، عندما تواجه الولايات المتحدة منتخب البرازيل في أورلاندو بولاية فلوريدا، مع تبقّي القليل من الوقت قبل البطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة، في الفترة من 20 يونيو (حزيران) الحالي إلى 14 يوليو (تموز) المقبل.

وأضاف: «إذا وجدنا عقب المباراة أن 11 لاعباً أو 16 لاعباً حصلوا على ثمانٍ من عشر درجات، بناء على الأداء فسيكون ذلك كافياً. نعلم أن البرازيل فريق جيد للغاية، ولكن بالنسبة لنا يتعلق الأمر بكيفية الأداء على أعلى مستوى أمام منافسين بهذا الحجم».

ولدى الولايات المتحدة سلسلة من الهزائم، في 11 مباراة متتالية أمام المنتخب القادم من أميركا الجنوبية، يعود تاريخها إلى 26 عاماً.

وقال برهالتر: «أكبر نقاط قوة (البرازيل) هي أنني لا أعرف من أين أبدأ».

وتابع: «إذا نظرت إلى كل مركز في التشكيلة الأساسية المقترحة، فمن المحتمل أن يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً