لسه موجود في الإمارات.. حقيقة فيديو براءة عصام صاصا المتداول|خاص

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن لسه موجود في الإمارات.. حقيقة فيديو براءة عصام صاصا المتداول|خاص والان مع التفاصيل


الخميس 23/مايو/2024 – 09:10 م

تصدر اسم مطرب المهرجانات عصام صاصا محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب انتشار فيديو له مع محامية، الذي قال في صاصا إنه أخذ براءة من قاضية، وأي شخص ظالم وحرامي ربنا بيجيب حقه، ليتداول الجهمور هذا الفيديو على نطاق واسع، ويشن هجوما عليه.

حقيقة براءة عصام صاصا

وعلم القاهرة 24، من مصادر مقربة من المطرب عصام صاصا، أنه مازال موجود في دولة الإمارات، وبشأن الفيديو، أكد المصدر، أن هذا الفيديو ليس له علاقة بقضية دهسه لمواطن، موضحا أن الفيديو كان منذ أكثر من عام، وكان متعلق بـ سرقة أحد مؤديي المهرجانات لـ عمل غنائي، وتوجهه صاصا للقضاء حينها وانتصر في هذه القضية، وصور هذا الفيديو المنتشر على خلفية هذه القضية وليس قضية الدهس.

فيديو عصام صاصا المتداول

أزمة عصام صاصا بعد حادث الدهس

وفي وقت سابق، قال علي فايز، محامي أحمد مفتاح، ضحية حادث دهس عصام صاصا، إنه سيطالب بالدية الشرعية من أجل الصلح مع عصام صاصا،  مضيفًا: هذه أبسط الحقوق والشرع اللي نحتكم له في هذه الأمور.

وكشف علي فايز، عن استياء أسرة أحمد مفتاح من تصريحات زوجة عصام صاصا عبر حسابها على إنستجرام والتي قالت خلالها: بيساوموه بالملايين، مؤكدًا أن هذه التصريح يعرضها للمسألة القانونية وأنه حتى هذه اللحظة تم اتخاذ الإجراءات القانونية سواء مدني أو جنائي، وأن الادعاء المدني حق كفله القانون وليس مساومة لأحد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً