«محسودة على جمالي».. دعاء مؤثر من عبير صبري في أزمتها الصحية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن «محسودة على جمالي».. دعاء مؤثر من عبير صبري في أزمتها الصحية

تعرضت الفنانة عبير صبري الأيام الماضية لوعكة صحية شديدة، وكشفت شقيقتها الإعلامية مروة صبري عن تفاصيل تعرضها للأزمة الصحية موضحة أنها تعانى من ارتفاع الضغط حيث وصل إلى 190، وتشعر برعشة كبيرة، وحاليا معلق لها محاليل بناء على أمر الأطباء.

أزمة عبير صبري الصحية

من جانبها طلبت عبير صبري من متابعيها الدعاء لها وذلك عبر حسابها الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث قالت: ‘اللهم إن كنت محسودًا على قوة أو نشاط أو ذكاء أو جمال أو بلاغة في كلامي، أو محسودًا على دعابة وألفة بيني وبين أحبابي، أو على ما تفضلة به على من فضلك العظيم اللهم اصرف عني حر العين، وبرد العين ووصب العين، اللهم أخرج الحسد من جسدي اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين’.

نقل الفنانة عبير صبري للمستشفى

وكانت الإعلامية مروة صبري شقيقة الفنانة عبير صبري قد كشفت آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقتها، التي تعرضت مؤخرا لوعكة صحية استدعت نقلها إلى إحدى المستشفيات.

وقالت مروة صبري، في تصريح لـ’أهل مصر’: ‘هي تعبانة وبقالها ثلاثة أيام محجوزة في المستشفى، ضغطها عالي جدا، وبتحس برعشة رهيبة، بس إن شاء الله هتبقى كويسة، وخرجت امبارح من المستشفى’.

وتعرضت مؤخرا الفنانة عبير صبري لوعكة صحية طارئة، استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات، من أجل الاطمئنان عليها.

فيلم ليلة العيد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة عبير صبري كان تواجدها في فيلم «ليلة العيد» بطولة يسرا، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً