مدرب البرازيل يضم إندريك ويستبعد كاسيميرو من «كوبا أميركا»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدرب البرازيل يضم إندريك ويستبعد كاسيميرو من «كوبا أميركا» والان مع تفاصيل هذا الخبر

أعلن دوريفال جونيور مدرب البرازيل، اليوم الجمعة، ضم المهاجم الشاب إندريك لاعب نادي بالميراس إلى تشكيلة تضم 23 لاعباً للمشاركة في كأس كوبا أميركا لكرة القدم، لكنه استبعد كاسيميرو لاعب الوسط المدافع، والمهاجم ريتشارليسون.

وسجل إندريك، الذي سينضم إلى العملاق ريال مدريد حين يبلغ 18 عاماً في يوليو (تموز)، هدفين في أربع مباريات مع البرازيل منذ مشاركته لأول مرة العام الماضي. وهو أصغر لاعب لفريق الرجال يسجل هدفاً في مباراة دولية على ملعب ويمبلي.

وفقد كاسيميرو، الفائز بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع ناديه السابق ريال مدريد، مقعده في التشكيلة بعد انخفاض مستواه وقلة جاهزيته مع مانشستر يونايتد. وخاض لاعب الوسط (32 عاماً) 75 مباراة دولية.

ولم يستطع ريتشارليسون مهاجم توتنهام هوتسبير وهداف البرازيل في كأس العالم 2022 في قطر، حيث ودعت المسابقة من دور الثمانية أمام كرواتيا، حجز مقعده في التشكيلة هذه المرة.

وسجل ريتشارليسون (27 عاماً) 12 هدفاً وقدم أربع تمريرات حاسمة خلال 31 مباراة بمختلف المسابقات بالموسم الحالي.

وغاب عن التشكيلة أيضاً غابرييل جيسوس مهاجم آرسنال، بالإضافة إلى ماتيوس كونيا مهاجم ولفرهامبتون واندرارز.

ومن المرجح أن يقود فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد ورودريغو زميله في الفريق الإسباني هجوم البرازيل في البطولة، مع انضمام رافينيا جناح برشلونة وغابرييل مارتينيلي لاعب آرسنال إلى التشكيلة.

وحجز إيدر ميليتاو مدافع ريال مدريد مقعده بعد تعافيه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي تعرض لها مطلع الموسم.

وتستهل البرازيل الفائزة باللقب تسع مرات مشوارها في «كوبا أميركا» بمواجهة كوستاريكا، يوم 24 يونيو (حزيران)، قبل أربعة أيام من اللعب أمام باراغواي، ثم تواجه كولومبيا في الثاني من يوليو (تموز).

وتستضيف أميركا البطولة التي تقام كل أربع سنوات من 20 يونيو وحتى 14 يوليو.

وتلعب البرازيل ودياً أمام المكسيك في الثامن من يونيو، ثم أميركا يوم 12 من الشهر ذاته ضمن استعدادها للبطولة.

وضمت تشكيلة البرازيل في حراسة المرمى: بينتو (أتلتيكو بارانينسي) – إيدرسون (مانشستر سيتي) – أليسون بيكر (ليفربول)، والمدافعين: دانيلو (يوفنتوس) – يان كوتو (جيرونا) – جيليرمي أرانا (أتلتيكو مينيرو) – وينديل (بورتو) بيرالدو وماركينيوس (باريس سان جيرمان) – إيدر ميليتاو (ريال مدريد) – غابرييل (آرسنال).

وفي خط الوسط: أندرياس بيريرا (فولهام) – جواو جوميز (ولفرهامبتون) – برونو جيمارايش (نيوكاسل يونايتد) – دوغلاس لويز (أستون فيلا) – لوكاس باكيتا (وست هام يونايتد)، وفي الهجوم: إندريك (بالميراس) – إيفانيلسون (بورتو) – رودريغو وفينيسيوس جونيور (ريال مدريد) – غابرييل مارتينيلي (آرسنال) – رافينيا (برشلونة) – سافينيو (جيرونا).

‫0 تعليق

اترك تعليقاً