مدرب الدنمارك قبل مواجهة إنجلترا: سنفوز هذه المرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدرب الدنمارك قبل مواجهة إنجلترا: سنفوز هذه المرة والان مع تفاصيل هذا الخبر

يبحث المنتخب الدنماركي عن الثأر من منتخب إنجليزي «رائع» غداً الخميس ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حالياً بألمانيا، فيما أكد المدرب كاسبر هيولماند، أن فريقه «سيحاول الفوز» هذه المرة.

وستكون المباراة بين المنتخبين، التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة في الدور الأول للمسابقة القارية، بمثابة تكرار لمباراتهما في الدور قبل النهائي لنسخة البطولة الماضية (يورو 2020)، التي حسمها المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة) لمصلحته بنتيجة 2 – 1 بعد التمديد لوقت إضافي.

وقال هيولماند في مؤتمر صحافي، اليوم الأربعاء: «نواجه فريقاً رائعاً. إنها مباراة كرة قدم جديدة مقارنة بما كانت عليه قبل 3 سنوات. إنه لقاء جديد سنحاول الفوز به».

من جانبه، يعتقد كاسبر شمايكل، حارس مرمى الدنمارك، أن منتخب إنجلترا تحسن منذ آخر لقاء بينهما في أمم أوروبا، ودعا فريقه لأن يكون في قمة مستواه خلال المواجهة التي تقام بمدينة فرانكفورت.

وصرح شمايكل: «كانت إنجلترا فريقاً من الطراز العالمي قبل 3 سنوات، وإذا نظرتم لبعض الإضافات والخبرة التي اكتسبوها، فمن المحتمل أن يكونوا فريقاً أفضل. ينبغي أن نكون في قمة مستوانا للفوز عليهم».

وتحدث هيولماند عن بيلينغهام، نجم ريال مدريد الإسباني، قائلاً: «لقد قدم موسماً رائعاً. لم يكن أحد يتوقع أنه سيسجل هذا العدد من الأهداف. رؤية لاعب في مثل عمره يتألق بهذا الشكل مع ناديه الفائز بدوري أبطال أوروبا أمر رائع».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً