نادي النجمة… هل يعيده الاستثمار لواجهة الكرة السعودية؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن نادي النجمة… هل يعيده الاستثمار لواجهة الكرة السعودية؟ والان مع تفاصيل هذا الخبر

يقع نادي النجمة في مدينة عنيزة التابعة لمنطقة القصيم، وتأسس النادي على يد مجموعة من شباب المحافظة عام 1960 باسم «الضليعة» أحد الأحياء في محافظة عنيزة، ثم تم تغيير الاسم إلى «النهضة»، وبعد ذلك تمت تسميته «نادي العروبة» قبل أن يستقر اسمه على نادي النجمة إلى هذا اليوم، ويتكون شعار النادي الذي يحمل شعار النجمة من 3 ألوان؛ الأخضر والأبيض والأسود.

ويعد النجمة من الأندية العريقة في المنطقة واستطاع أن يسجل حضوراً كبيراً في الدوري السعودي الممتاز منذ أول صعود له عام 1990، بعد أن حقق درع الدرجة الأولى؛ حيث حلّ ثالثاً في دوري 1997 – 1998 ليتأهل للمربع الذهبي ويخرج على يد الشباب، كما وصل الفريق إلى نصف نهائي كأس ولي العهد وخسر من الهلال.

وقدّم النجمة أسماء كبيرة من أبرزها منصور الموسى الذي مثل المنتخبات الوطنية وانتقل إلى نادي النصر ولعب معه في كأس العالم للأندية، وأيضاً المهاجم سليمان الحديثي الذي حقق لقب هداف الدوري في عام 1997 – 1998، وانتقل من النجمة إلى الاتحاد.

وترأس النادي عدداً كبيراً من الشخصيات لكن يبقى صالح الواصل الأبرز من بينهم إذ يعد من أقدم رؤساء الأندية في المملكة، واستمر في رئاسة مجلس إدارة نادي النجمة نحو 27 عاماً على فترتين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً