هجر… شيخ أندية الأحساء على أبواب التخصيص

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن هجر… شيخ أندية الأحساء على أبواب التخصيص والان مع تفاصيل هذا الخبر

ينتظر أن يدخل فريق هجر شيخ أندية الأحساء مرحلة جديدة في تاريخه بعد أن تم اختياره ضمن المرحلة المقبلة للتخصيص الذي تم الإعلان عنه من قبل وزارة الرياضة والمركز الوطني للتخصيص.

يعد هجر من الأندية العريقة على مستوى المملكة، وله صولات وجولات ليس في كرة القدم فحسب بل على مستوى الكثير من الألعاب، وهو أقدم أندية محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية التي تضم العدد الأكبر من الأندية على مستوى المملكة في محافظة واحدة.

هجر يعد من الأندية العريقة على مستوى السعودية (الشرق الأوسط)

قدم هجر عدداً كبيراً من اللاعبين في كرة القدم، أبرزهم عيسى المفتاح وعبد العزيز الضويحي وأحمد الملحم ومحمد الخليفة «الصيني» وحمد العريفي وعبد الله الجنوبي وأبناء الجاسم مسفر وتيسير الجاسم وياسر المسيليم وغيرهم من الأجيال متلاحقة التي مثلت فريق كرة القدم في هذا النادي الذي يلقب أيضاً بـ«شيخ أندية الأولى» لكونه أكثر الفرق الموجودة فيها وإن هبط مؤخراً إلى دوري الدرجة الثانية.

وصعد هجر 4 مرات إلى دوري المحترفين (الممتاز) ويعد أكثر أندية الأحساء صعوداً وهبوطاً أيضاً.

وبات النادي يملك منشأة في مدينة الهفوف بالقرب من ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية وعلى الطريق البري المؤدي إلى دولة قطر.

وربط اسم النادي «استثمارياً» بإحدى كبريات شركات الإسمنت في المملكة التي يوجد مقرها في الأحساء، إلا أنه لا توجد تأكيدات رسمية، ويتخذ النادي اللونين الأبيض والأسود شعاراً له.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً