ويمبلدون تشهد مشاركة 25 بطلة محتملة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن ويمبلدون تشهد مشاركة 25 بطلة محتملة والان مع تفاصيل هذا الخبر

قالت اليونانية ماريا ساكاري التي تأهلت اليوم الاثنين للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس، إن النسخة الحالية تشهد مشاركة 25 لاعبة يمكن لأي منهن التنافس على اللقب.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، لم تواجه ساكاري المصنفة التاسعة معاناة كبيرة في التغلب 6 – 3 و6 – 1 على الأميركية مكارتني كيسلر المشاركة عبر التصفيات، في مباراة استغرقت أكثر من ساعة بقليل، لتحقق بداية ناجحة في مساعيها لترك بصمة في البطولة.

ولم تتجاوز اللاعبة اليونانية البالغة من العمر 28 عاماً الدور الثالث في ويمبلدون، لكنها ترى أن لديها فرصة لتحسين هذا السجل المتواضع عبر نسخة هذا العام.

وقالت ساكاري، التي حققت نتائج متواضعة في مشاركاتها الأخيرة بالبطولات الكبرى، في تصريحات للصحافيين عقب فوزها السريع في الدور الأول: «بالتأكيد، هذا يعزز ثقتي نوعاً ما. وبالطبع، كلما لعبت أكثر في هذه البطولة شعرت بالتحسن».

وخسرت ساكاري، المصنفة الثالثة على العالم سابقاً، في الدور الأول ببطولة فرنسا المفتوحة التي كانت تحتل المركز السادس في تصنيفها.

وقالت ساكاري للصحافيين: «من الجيد دائماً تحقيق الفوز في الدور الأول. سعيدة للغاية لأنني تمكنت من التغلب على شعوري، لأن ما حدث في بطولة فرنسا المفتوحة كان صعباً حقاً».

ومع انسحاب أرينا سبالينكا، المصنفة الثالثة، اليوم الاثنين، بسبب إصابة في الكتف وعدم وجود قوة واضحة مهيمنة على الملاعب العشبية في قائمة المشاركات، قالت ساكاري إن «العديد من اللاعبات يعتقدن أن بوسعهن مضاهاة إنجاز ماركيتا فوندروسوفا التي توجت باللقب في العام الماضي».

وأوضحت ساكاري: «من ناحيتي، أرى المنافسة مفتوحة للغاية. وبالتالي يمكن لأي لاعبة أن تفوز. ومع الدخول في منافسات البطولة، أعتقد أننا يمكننا ترشيح ما بين 20 و25 لاعبة للفوز باللقب. أرى أن مستوى تنس السيدات جيد للغاية في الوقت الحالي، فجميع اللاعبات يؤدين بشكل جيد».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً