«يويفا» يعاقب برشلونة بسبب «عنصرية جماهيره»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن «يويفا» يعاقب برشلونة بسبب «عنصرية جماهيره» والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال شارل لوكلير، سائق فريق فيراري المنافس في بطولة العالم لسباقات «فورمولا 1» للسيارات، اليوم (الخميس)، إن زميله في الفريق الإسباني كارلوس ساينز يقدم أداء أفضل منه في المنافسة مع فريق رد بول بطل العالم، لكن هذا لا يقلقه في الوقت الحالي.

وسيغادر ساينز الفريق الإيطالي الشهير في نهاية الموسم الحالي ليفسح المجال أمام انضمام البريطاني المخضرم لويس هاميلتون سائق مرسيدس الحالي، وبطل العالم 7 مرات للفريق.

ويتخلف ساينز بفارق 4 نقاط فقط عن زميله لوكلير في قائمة السائقين، رغم عدم مشاركته في سباق جائزة السعودية الكبرى بسبب خضوعه لعملية جراحية لاستئصال الزائدة الدودية.

وصعد ساينز لمنصة التتويج في جميع السباقات الثلاثة التي شارك فيها خلال الموسم الحالي، وتُوج بسباق أستراليا لدى العودة بعد الجراحة.

ورداً على سؤال عن مستوى الأداء في فيراري، قال لوكلير على هامش سباق جائزة الصين الكبرى، اليوم (الخميس): «ببساطة هو يقدم أداء أفضل. في سباق البحرين (الجولة الافتتاحية) كان من الصعب المقارنة لأنني واجهت مشكلات وأعتقد أنه فيما عدا ذلك فإنني قدمت أداءً قوياً من جانبي. لكنه في آخر سباقين كان هو أكثر قوة».

وتابع: «الآن نتائجي تعتمد على مستوى أدائي، خاصة في السرعة في التجارب التأهيلية الرسمية وهي في العادة واحدة من نقاط قوتي (لكني) واجهت بعض الصعوبات في ضبط الإيقاع».

وأضاف: «هناك خيط رفيع بين الصواب والخطأ في لفة الإحماء والتعامل مع الإطارات وهذه أمور واجهت أنا فيها صعوبات أكثر من كارلوس».

وأردف: «يقدم (ساينز) مستوى مرتفعاً جداً من الأداء وهو أمر عظيم بالنسبة للفريق حسبما أعتقد».

وعبر لوكلير عن ثقته بقدرته على تحسين نتائجه في التجارب التأهيلية قريباً.

وقال السائق القادم من موناكو: «لذا لا أشعر بالقلق. لكني بالتأكيد أحتاج لإظهار ذلك خلال التجارب التأهيلية بداية من الغد».

ويحتل فيراري المركز الثاني في قائمة الصانعين، متخلفاً بفارق 21 نقطة عن رد بول الذي فاز سائقه الهولندي ماكس فيرستابن بطل العالم ثلاث مرات بـ3 من 4 سباقات أقيمت حتى الآن، بينما انطلق من المركز الأول في جميع السباقات الأربعة.

واحتل ساينز المركز الثالث في سباق البحرين، بينما احتل لوكلير المركز الرابع وحصل ساينز على المركز الثالث في اليابان، بينما حل لوكلير رابعاً مرة أخرى. وفي سباق أستراليا احتل فيراري المركزين الأول والثاني.

وفي سباق البحرين انطلق لوكلير قبل ساينز لكن السائق الإسباني تفوق على زميله في الفريق في التجارب التأهيلية الرسمية في سباقي أستراليا واليابان بعد ذلك.

وقال لوكلير إن سباق الصين العائد لبرنامج البطولة لأول مرة منذ 2018 يفترض أن يكون أفضل بالنسبة لفيراري من سباق اليابان السابق رغم أنه لا يزال يتوقع تفوق رد بول.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً