أول تعليق من كاف على أنباء إقامة السوبر الإفريقي في قطر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن أول تعليق من كاف على أنباء إقامة السوبر الإفريقي في قطر والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 21/يونيو/2024 – 12:07 م

علق لوكس سبتمبر مدير إدارة الإعلام بـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على الأنباء التي ترددت عن استضافة العاصمة القطرية الدوحة مباراة كأس السوبر الإفريقي، والتي ستجمع فريقي الأهلي والزمالك.

تعليق كاف على إقامة السوبر الإفريقي في قطر

وفي تصريحات لـ القاهرة 24 أوضح سبتمبر أن ما تردد بشأن استقرار كاف على إقامة مباراة السوبر الإفريقي في قطر ليس صحيحًا، مشددًا على أن الاتحاد الإفريقي لم يحسم بشكل رسمي إلى الآن قراره بشأن موعد ومكان إقامة لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

ويعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم اجتماعًا اليوم، لحسم موعد ومكان إقامة مباراة السوبر الإفريقي، كما يُنتظر كذلك أن يحسم المكتب التنفيذي لـ كاف موعد إقامة بطولة أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

وفي وقت سابق كشف الإعلامي أحمد شوبير أن كاف سيناقش في اجتماعه ملف مباراة السوبر الإفريقي 2024، بين الأهلي والزمالك، والاستقرار على تحديد ملعب وموعد اللقاء المرتقب، وهناك عروض بمبالغ مالية ضخمة من دولتين خليجيتين لاستضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وكاف لديه كامل الحق في تحديد المكان المستضيف لمباراة السوبر الإفريقي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد خاطب كاف قبل فترة، لطلب استضافة مصر مباراة السوبر الإفريقي، على أن تقام في ملعب استاد مصر بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة، من دوري أبطال إفريقيا، فيما يخوض الزمالك اللقاء بصفته بطل البطولة الكونفدرالية بنسختها الأخيرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً