ارتفاع الرطوبة ودرجات الحرارة تسجل 45.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم| بث مباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن ارتفاع الرطوبة ودرجات الحرارة تسجل 45.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم| بث مباشر والان مع التفاصيل هذا الخبر


كشفت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الثلاثاء 25 يونيو، طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية.

حالة الطقس المتوقعة اليوم 

وأشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن اليوم الثلاثاء يشهد ارتفاع في نسب الرطوبة مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجة مئوية، حيث تسجل درجة الحرارة اليوم في القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 27، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 23، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 30، والأقصر العظمى 44 المحسوسة 44.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تتأثر محافظات جنوب البلاد اليوم، بالكتل الصحراوية شديدة الحرارة القادمة من المناطق الجنوبية، كما تتأثر بامتداد منخفض الهند الموسمي شديد الحرارة، لذا تشهد قيم الحرارة العظمي والمحسوسة في الظل إلى 45 درجة خاصة في فترات الظهيرة.

ومن جانبه، تشهد محافظة أسوان اليوم، أرتفاع شديد في درجات الحرارة حيث سجلت درجة الحرارة العظمى 45 درجة، مما جعل المواطنين يفرون من حرارة الطقس إلى منازلهم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً