افتتاح مثير لكوبا أمريكا.. حارس الأرجنتين يشتبك مع الشرطة وينتقد البطولة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن افتتاح مثير لكوبا أمريكا.. حارس الأرجنتين يشتبك مع الشرطة وينتقد البطولة والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 21/يونيو/2024 – 10:49 ص

شهدت مباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، أحداثًا مثيرة، بعد دخول إيميليانو مارتينيز حارس راقصي التانجو في اشبتاكات مع الشرطة.

حارس الأرجنتين يشتبك مع الشرطة

ونشر الحساب الرسمي لقناة  تي واي سي سبورت الأرجنتينية، فيديو للحارس مع يشتبك مع بعض عناصر الشرطة الموجودة داخل ملعب مرسيدس بنز بمدينة أتلانتا، والذي استضاف اللقاء.

وقالت القناة الأرجنتينية: مارتينيز يدافع عن المشجعين الأرجنتينيين وسط قمع الشرطة.

وحقق منتخب الأرجنتين الفوز على كندا بهدفين دون رد، في افتتاح منافسات كوبا أمريكا والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية حتى 14 يوليو المقبل.

مارتينيز ينتقد ملاعب كوبا أمريكا

وفي سياق آخر، تحدث حارس الأرجنتين على فوز منتخب بلاده بالمباراة الافتتاحية، حيث قال: بالتأكيد لدينا فريق قوي للغاية، وهذا المنتخب بإمكانه المنافسة بأقصى قوة على جميع البطولات الممكنة.

وتابع: دائمًَا أحاول المساعدة عندما يهاجمنا الخصم مرة أو اثنين، هذا هو دوري أن أتصدى للكرات من أجل الفريق، وعلينا دائمًا أن نسجل ونخلق الفرص، هذا أمر غير قلقين بشأنه.

ووجه حارس الأرجنتين انتقادات قوية لأرضية ملعب المباراة، حيث قال: علينا تحسين هذه الأمور في كوبا أمريكا، الأرضية كانت كارثية وهذه هى المباراة الافتتاحية فقط، علينا تحسين ذلك وإلا فإن كوبا أمريكا ستبقى دائما أقل من بطولة كأس أمم أوروبا.

موعد مباراة الأرجنتين المقبلة في كوبا أمريكا

يستعد منتخب الأرجنتين لملاقاة تشيلي، يوم 26 يونيو المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً