الأهلي يكشف تفاصيل إصابة عمر كمال عبد الواحد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن الأهلي يكشف تفاصيل إصابة عمر كمال عبد الواحد والان مع التفاصيل هذا الخبر


الخميس 20/يونيو/2024 – 08:16 م

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق أجرى أشعة وفحصًا طبيًّا اليوم، أثبت إصابته بشد في العضلة الأمامية.

إصابة عمر كمال عبد الواحد 

وأوضح طبيب الفريق أن عمر كمال يبدأ من اليوم تنفيذ برنامج للاستشفاء والتأهيل في الجيم، على هامش المران الجماعي للتخلص من الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في السابعة مساء غد الجمعة، باستاد السلام، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الداخلية

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم استعداداته لمباراة الداخلية المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة، على ستاد السلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ12 لبطولة الدوري الممتاز.

وأدى الفريق مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جزء بدني خفيف قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

فيما أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً