اللجنة الأولمبية تمهل مجلس النصر أسبوعاً للرد على شكوى أحمد الأحمر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن اللجنة الأولمبية تمهل مجلس النصر أسبوعاً للرد على شكوى أحمد الأحمر والان مع التفاصيل هذا الخبر


الجمعة 21/يونيو/2024 – 06:25 م

تلقى نادي النصر خطابا رسميا من اللجنة الأولمبية المصرية بالحصول على مهلة لمدة أسبوع من تاريخ 16 يونيو الجاري للرد على الشكوى المقدمة من أحمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادي النصر بشأن بعض المخالفات التي ارتكبها مجلس إدارة النادي خلال الفترة الحالية. 

اللجنة الأولمبية تمهل مجلس النصر أسبوعًا للرد على شكوى أحمد الأحمر

وجاء في خطاب اللجنة الأولمبية الموجه لمجلس إدارة نادي النصر ضرورة الرد على الشكوى المقدمة من عضو مجلس الإدارة أحمد الأحمر خلال أسبوع على أن يكون الرد مدعما بالمستندات.

الأولمبية تمهل مجلس النصر أسبوعًا للرد على الشكاوى

وتضمنت الشكوى المقدمة من أحمد الأحمر تزوير توقيعه على محضر مجلس إدارة النادي وبعض المخالفات الإدارية الخاصة بمخالفة نص المادة 39 في الدعوى لاجتماعات مجلس الإدارة وإبرام تعاقدات بأكبر من مدة مجلس الإدارة بالمخالفة لنص لائحة النادي وتوقيع أحد أعضاء مجلس الإدارة على محاضر المجلس رغم تقديم استقالته وعدم العدول عنها في الوقت القانوني وإصدار استغناءات من قبل مجلس الإدارة بدون قرار مجلس ومخالفات مالية خلال الفترة الأخيرة.  

وكانت وزارة الشباب والرياضة شكلت لجنة برقم 11 لسنة 2024 لبحث الشكوى المقدمة من أحمد الأحمر بشأن تزوير توقيعه على محضر مجلس إدارة واقتحام مكتبه ووجود بعض المخالفات المالية والإدارية، إذ وسعت اللجنة أعمال التفتيش خلال الفترة الحالية وفي انتظار صدور التقرير النهائي لأعمال اللجنة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً