المدرب أول من يتحمل اللوم عند اتخاذ قرارات سيئة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن المدرب أول من يتحمل اللوم عند اتخاذ قرارات سيئة والان مع التفاصيل هذا الخبر


السبت 22/يونيو/2024 – 09:52 م

تحدث فينتشنزو مونتيلا المدير الفني لمنتخب تركيا عقب الهزيمة على يد منتخب البرتغال بثلاثية دون رد، في الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من مسابقة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

تصريحات مونتيلا مدرب منتخب تركيا

وقال مونتيلا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: عندما تكون مدربًا وتتخذ قرارات معينة وتكون هذه القرارات سيئة، يصبح المدرب هو أول من يتحمل اللوم، وأنا مدرك لذلك تمامًا.

وأضاف: أنا آسف بشأن أردا جولر، كان متعبًا للغاية، وكان هناك خطر الإصابة، لقد فكرت في الأمر عندما تم ضمه إلى المباراة، واعتقدت أنه إذا دخل فقد نسجل هدفًا.

وأشار مونتيلا خلال تصريحاته: طريقنا أطول، نحن نثق في بعضنا البعض، ولهذا السبب لم تتضاءل ثقتنا بأنفسنا بأي شكل من الأشكال.

وأردف: كنا الفريق الأقرب إلى التسجيل في أول 20 دقيقة، وكان حارس مرمانا جيدًا أيضًا، واللاعب إسماعيل يوكسكلم لم يكن جاهزا للعب لمدة 90 دقيقة.

واختتم مونتيلا تصريحاته: لا أعتقد أننا لعبنا مباراة سيئة.. إذا لم تسجل هدفًا في الدقائق الأولى ضد هؤلاء المنافسين على هذه المستويات، يصبح كل شيء أكثر صعوبة.

تصريحات يونس أكغون لاعب منتخب تركيا

في السياق ذاته، قال يونس أكغون لاعب منتخب تركيا عقب المباراة: نحن آسفون للغاية، لقد فعلنا ما أردناه من وقت لآخر، لو قمنا بتقييم المراكز التي دخلنا فيها لكانت المباراة مختلفة، لقد استقبلنا أهدافًا سيئة الحظ، البرتغال فريق جيد، نريد أن ننسى هذه المباراة.

وواصل: كل شيء في أيدينا، تحدث مدربنا وزميلنا هاكان تشالهان أوجلو في غرفة خلع الملابس، لم ينته شيء، يجب على جماهيرنا ألا تتخلى عن دعمنا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً